جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد أزمة الحشيش.. الصلح بين رحاب الجمل وباسم سمرة: صافية لبن

الاثنين 11 يناير 2021 | 09:02 صباحاً
ندى عصام
318
باسم سمرة ورحاب الجمل

حرص دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على عمل مبادرة صلح بين الفنان المصري باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل، بعد الأزمة التي خلقت بينهما خلال الساعات الماضية وأثارت جدلًا.

ونشر باسم صورة ظهر من خلاله وهو يضع يده على كتف رحاب العمل مهلنًا الصلح بينهما.

كما نشر فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، ظهر فيه رفقة رحاب الجمل وأشرف زكي، قائلًا:"احيي دكتور اشرف زكي اللي عمل مبادرة للصلح، وصافية لبن مش مشكلة، وبعتذر للنقابة، أنا عندي كلمة واحدة للناس اللي بتشتم خفوا، خفوا".

وكانت الفنانة المصرية رحاب الجمل قد هاجمت الفنان باسم سمرة، ووصفته بـ "الممثل السكران"، واتهمته بالإساءة لها ولزملاء آخرين أثناء التحضير لفيلم "الديك العياط".

رحاب الجمل كتبت، على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك": "الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر إن ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب".

الفنانة المصرية أضافت: "لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات .. أنا هاربيك".