جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد هجومها على زينة.. بسمة بوسيل: بطلنا نعرف صحابنا من أعداءنا

الاثنين 11 يناير 2021 | 12:51 مساءً
ندى عصام
1209
بسمة بوسيل وزينة

أثارت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، حالة من الجدل للمرة الثانية.

وشاركت بسمة، جمهورها بصور جديدة لها ظهرت من خلالها بـ"لوك" جديد، حيث تخلت عن شعرها القصير وظهرت بالطويل مستخدمة "اكستنشن"، وانقسم الجمهور إلى مؤيد ومعارض، فمنهم من أعجب بشكلها الجديد، وآخرون انتقدونها وأكدوا أن شعرها القصير أجمل عليها.

ولكن حالة الجدل التب أثيرت كانت بسبب التعليق التي كتبته على الصور من خلال حسابها الشخصي على "انستجرام"، والذي جاء كالتالي:"بقينا في زمن بطلنا نعرف نفرق صحابنا من اعداءنا ! جالك كترت الهم كضحك ".

وخمن المتابعين أن بسمة تقصد بكلامها الفنانة المصرية زينة، وآخرون تسآلوا بمن تقصد؟

وكانت بسمة بوسيل قد كتبت رسالة قالت فيها: "لن يتزوجكي.. روحي إركني بلاش شو عن طريق ناس نص كم"، وأرفقت رسالتها بأغنية مهرجان "كذا ميزة "، وعلقت: "حاولت أحط أغنية تعرفي تفهميها علشان الجـهل»، لكنها عادت وحذفت المنشور.

عدد كبير من المتابعين أكدوا أن بسمة بوسيل قصدت بكلامها الفنانة زينة، خاصة أنها كانت قد نشرت قبل هذه الرسالة مقطع فيديو لصديقتها سارة درويش، وهى أيضًا محامية الفنان أحمد عز، والذي قالت خلاله: "في فنانة بتقول أهلنا معلموناش نتكلم في مشاكلنا، طب وأهلك ربوكي تحملي من غير جواز"، وذلك في إشارة منها إلى تصريحات زينة الأخيرة عبر اتصال هاتفي ببرنامج et بالعربي، والذي تحدثت خلاله عن أزمة تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل.

بسمة بوسيل وزينة

وكانت زينة قد قالت في تصريحاتها: "تامر رجل وعنده حياته الخاصة مِلكه وصـارم في بيته ومابيسمحش بتدخلات في بيته وأنا مش من حقي أتكلم في حياته الشخصية، وأهلنا علمونا مشاكلنا متطلعش برة، أنا لو أبويا وأمي كانوا بيتخانقوا عمر ما حد بيعرف من برة" في إشارة منها على ما فعلته زوجته بعدما أعلنت عن مشاكلهما على الملأ.