جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. نسرين طافش تتألق في جلسة تصوير مع الحصان

الاثنين 11 يناير 2021 | 01:14 مساءً
سارة إبراهيم
319
نسرين طافش

خضعت الفنانة السورية نسرين طافش لجلسة تصوير جديدة برفقة حصان أبيض جميل، والتقطت صور الجلسة على شاطئ البحر.

نسرين طافش

نسرين طافش أطلت في صور الجلسة بفستان أبيض قصير، وتركت شعرها منسدلا، وتزينت بمجوهرات رقيقة أضفت عليها مزيدا من التألق.

نسرين طافش

الفنانة السورية شاركت متابعيها بمجموعة صور من الجلسة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وقد حازت الصور على إعجاب جمهورها بشدة، وتغزلوا بها.

نسرين طافش

وكانت الفنانة السورية نسرين طافش قد عبرت مؤخرا عن تخوفها الشديد من لقاح فيروس "كورونا" الجديد، خاصة بعد تداول خبر وفاة 6 أشخاص بعد تطعيمهم بهذا اللقاح.

نسرين طافش كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر": "أنا أومن بالعلم المبني على الأبحاث.. طالما لا يوجد دليل موثوق وبينة موثوقة شفناها و بما انو اي لقاح يحتاج سنوات و ليس اشهر للتاكد من أنه آمن .. فالموضوع غير مضمون النتائج و يحتمل التريث والتفكير على الاقل .. ان لم نقل الرفض التام .. #انا_مش_كمالة_عدد_ولا_فار_تجارب".

نسرين طافش

وأضافت: "ناقشت مؤخرا اطباء متاكدين من أمان تطعيم كورونا و و متعصبين له و الدليل تبعهون (قالولو) حتى هم ما شافوا الابحاث او اشرفوا على هذه الأبحاث ليكونوا متاكدين تماما (البحث ليس مقال او تصريح) .. ناقشت اطباء غير متأكدين من أمان التطعيم لانهم لا يؤمنون بال (قالولو) #الدليل_قالولو".

وتابعت: "بتمنى من الأطباء المتحمسين للقاح الكورونا و المسوقين له والمتعصبين له يقدمولنا بحث تفصيلي عن مكونات اللقاح ويشرحولنا بالادلة و البراهين العلمية .. لانو الموضوع بات مشبوه جدا وعليه الف علامة استفهام .. اما لو بقي الدليل (قالولو) فالله يحمي الناس الي اخدو اللقاح #قلبي_معكم".

واختتمت كلامها، بقولها: "وفاة ستة اشخاص تم تطعيمهم بلقاح الكورونا .. و للتعتيم على الموضوع قال اربعة منهم اخذو لقاح وهمي #مزح #هل_اصبحنا_فاران_تجارب".

نسرين طافش