جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد.. الصور الأولى لـ علي حميدة أثناء نقله لتلقي العلاج بمستشفى معهد ناصر

الاثنين 11 يناير 2021 | 03:43 مساءً
سارة إبراهيم
1677
علي حميدة

أصدر الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، بيانا رسميا، أكد خلاله أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة وجهت بعلاج الفنان علي حميدة على نفقة الدولة، وذلك بعد استغاثته في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية".

علي حميدة

وأضاف أنه تم التواصل مع الفنان علي حميدة وجار نقله إلى مستشفى معهد ناصر بواسطة سيارة إسعاف مجهزة، حيث سيتم مناظرة حالته من قبل فريق طبي من استشاريين بمختلف التخصصات، لبدء علاجه اللازم على نفقة الدولة.

وظهرت الصور الأولى للفنان علي حميدة اثناء نقله إلى مستشفى معهد ناصر، استعدادا لتلقي العلاج اللازم، وقد بدا بملامح مجهدة وجسد هزيل.

علي حميدة

وكان الفنان علي حميدة قد تعرض لأزمة صحية، أدت إلى ارتفاع في درجة حرارته وتليف في الكبد وضيق في التنفس أيضًا.

وخرج حميدة، باكيًا على الهواء في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية، قائلًا:"عندي حصوة في المرارة عملت إنسداد، وكمان مشاكل في القولون، وإمكانياتي لا تسمح، لأني دفعت 13 مليون جنيه للضرائب وهي الممتلكات التي حصلوا عليها".

وأضاف:"أنا بتابع مع بعض الدكاترة في الاسكندرية، لأني اضطريت اروح بلدي مطروح عشان أبقى جنب أهلي، والمفروض التقرير النهائي للحالة بتاعتي يطلع بكره، ومحتاج اتعالج لكن إمكانياتي لا تسمح".