جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد غياب 5 سنوات.. يوسف شعبان يستعد للعودة للشاشة من خلال مسلسل جديد

الثلاثاء 12 يناير 2021 | 09:42 صباحاً
سارة إبراهيم
300
يوسف شعبان

كشف الفنان المصري يوسف شعبان عن قرب عودته للشاشة، والمشاركة في الأعمال الفنية، وذلك بعد غياب استمر لما يقرب من 5 سنوات.

يوسف شعبان قال، في تصريحات صحفية، إنه توصل لاتفاق مع إحدى شركات الإنتاج للمشاركة في مسلسل جديد في مرحلة الكتابة، لافتا إلى أنه يتوقع أن يبدأ التصوير خلال الشهور المقبلة، على أن يتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل.

الفنان المصري أكد أن ابتعاده عن المشاركة في الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية لم يكن باختياره، لكنه يرجع إلى إسناد صناع الدراما الأدوار الرئيسية للشباب، رغم أنه من الطبيعي أن يكون هناك أدوار للممثلين في المراحل السنية المختلفة.

وكان يوسف شعبان قد وجه عتابا من قبل للمنتجين والمخجين لعدم استعانتهم بجيله من الفنانين في الاعمال الفنية المختلفة، حيث قال: "هناك مراحل يمر بها الفنان فهناك جيل المنتصف وجيل الكبار، وأمينة رزق، وفاتن حمامة وشادية، وحسين رياض، وفريد شوقي، ظلوا يمثلون لحين وفاتهم، ولكن المسالة الآن هي أن نركن الناس اللي أثروا الدراما المصرية ونأتي بأناس جدد ويكونوا هم المتصدرين".

وأضاف: "أين عزت العلايلي، وحسن يوسف، ورشوان توفيق، ونفس جيلي من المخرجين أحمد يحيي، وعماد النحاس، ومحمد عبدالعزيز، الخبرة مركونين، لماذا يفعل القائمين على الدراما ذلك في الفن المصري؟، و كلنا رفعنا علم مصر عاليًا من ناحية الثقافة والحضارة والفن، وفي أي دولة في العالم لا يحدث بها تقدم إلا بالقوى الناعمة والجيش".