جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أروى اليمنية تعلن إصابتها بفيروس "كورونا"

الثلاثاء 12 يناير 2021 | 04:05 مساءً
سارة إبراهيم
552
اروى اليمنية

أعلنت الفنانة اليمنية أروى إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد، وذلك على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

أروى اليمنية كتبت: "للأسف اليوم نتيجه فحص كورونا طلعت ايجابية.. ادعولي الله ينجيني منها وما يلقطوها زوجي و بنتي وعائلتي امين"ن وقد تلقت الكثير من تعليقات جمهورها الذين تمنوا لها الشفاء العاجل.

وكانت الفنانة اليمنية أروى قد أعلنت مؤخرا تضامنها مع الفنانة البحرينية حلا الترك، وهاجمت والدتها منى السابر بعد أزمتهما ورفع الأولى قضية على الأخيرة وصدور حكم بحبسها.

وقالت أروى في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي:"صار لي يومين جالسة أفكر أعلق ولا لأ بس أنا على صراحتي.. المشكلة صارت شيء متعب ويوجع البطن، وصار شيء مؤلم جدا ويوجع، وفي ناس كتير ضد حلا الترك".

وأضافت:"حلا مازالت طفلة وهناك ناس كثيرة تقول إنها أقامت على والدتها قضية وهاجمين عليها ويقولون حرام.. أنا أشوف إنه حلا ما تقدر ترفع قضية على أمها لأنه في أهلها وناس وصية عليها يحكموا في أشياء كثيرة قضائياً وقانونيا".

وتابعت حديثها قائلة:"لو بنتي ما رضيت تعطيني فلوس عمري ما أطلع أفضحها وحتى لو الدين بيقول أنت ومالك لأبيك ويوصي عليهما. لكن أتصور ما هو هين إنه يطلع الأم أو الأب يتكلموا عن بنتهم أو يفضحوها.. يعني مثلاً أنا لو معي ابن لا أجوزه لحلا الترك على حسب ما أسمعه من أمها التي تقول إنها معي بنت ورافعة قضية وعاقة".

واختتمت قائلة:"كيف أم توصل ابنتها إلى تلك المرحلة؟ تخلي إذا حد فكر يناسبها يقول أمها تقول عليها عاقة وسيئة، وهي مش ذنبها الأهل دورهم فين في توعيتها لرفع القضية وهذه مسؤلية الكبار.. أنا بتكلم حسب ضميري والله لا يعورني لبنتي ولا فلوس بنتي. والله يلعن أم الفلوس اللي توصل الأهل يسوي في أبنائهم كدا، أكيد القيامة قربت".