جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير تشارلز يوجه تحذير مرعب للبريطانين '' في المستقبل".. ما القصة؟

الثلاثاء 12 يناير 2021 | 07:48 مساءً
فتحي خلاف
573
ي

أصدر الأمير تشارلز مؤخرًا تحذيرًا مرعبًا للسكان البريطانيين بشأن احتمالية تفاقم أزمة فيروس كورونا.

سلط الأمير الضوء على كل ذلك خلال مقابلته مع شبكة سي إن إن. أيضًا نُقل عنه قوله: "إن صحة كوكب الأرض وصحة الطبيعة مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بصحتنا".

وأضاف خلال المقابلة مع الشبكة الأمريكية "كلما دمرنا العالم الطبيعي من حولنا والتنوع البيولوجي الذي نعتمد عليه في تنوعه اللامتناهي - وكلما شجعنا الانقراض الجماعي للأنواع التي لا ندرك دائمًا أننا نعتمد عليها لأن كل واحد منا مرتبط ببعضه البعض، حيث نجعل أنفسنا أكثر عرضة من أي وقت مضى لجميع أنواع الأمراض والمشاكل ".

وأوضح "لن يكون هذا الوباء هو الأخير إذا لم نكن حذرين للغاية. ولهذا السبب من الأهمية بمكان علاج العالم الطبيعي وكذلك أنفسنا. ولهذا السبب لا يمكننا تجاهل ذلك".

كما قال للمندوبين الأجانب في باريس: "اليوم، أناشد القادة، من جميع القطاعات ومن جميع أنحاء العالم، للانضمام إلينا في هذا المسعى، وتقديم دعمهم لهذه الأرض لتحقيق الازدهار والانسجام مع الطبيعة والناس والكوكب خلال العقد القادم ".

وتابع "لا يمكنني إلا أن أشجع، على وجه الخصوص، العاملين في الصناعة والتمويل على توفير القيادة العملية لهذا المشروع المشترك، لأنهم وحدهم قادرون على تعبئة الابتكار والحجم والموارد المطلوبة لتحويل اقتصادنا العالمي".