جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بصور نادرة تجمعهما.. سلاف فواخرجي تحتفل بعيد ميلاد والدها: بحب ضل قدامك طفلة صغيرة

الاربعاء 13 يناير 2021 | 09:46 صباحاً
سارة إبراهيم
275
سلاف فواخرجي ووالدها

احتفلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي بعيد ميلاد والدها، ونشرت مجموعة صور نادرة تجمعهما من مراحل عمرية مختلفة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

سلاف فواجرجي وجهت تهنئة خاصة لوالدها، قالت فيها: "من أنا وصغيرة ، كل مابتعب برتاح بحضنك.. وكل مابتشتت بتلمني ، وكل مابغْلبْ بلوذ بقلبك .. وكل مابدوّر على حالي بلاقيني عندك ..وصرت كبيرة يابابا ، وصرت أم ..وانت لسا مو مقتنع لحد هلأ ... اني كبرت".

سلاف فواخرجي ووالدها

الفنانة السورية أضافت: "بس قلك شي ؟.. لاتصدقني اذا اعترضت وقلتلك :انا مو طفلة ، لاتقلي هيك ولاتعملي هيك !!.. بس بيني وبينك انا بحب ضل قدامك ، هديك الصغيرة ... وانت كبير ...طول عمرك بتضلك الكبير .... اكبر شخص بالكون ".

سلاف فواخرجي ووالدها

وكانت الفنانة السورية سلاف فواخرجي قد كشفت من قبل أن والدتها الراحلة شاركت في مشهد تمثيلي وحيد، في أول فيلم من إخراجها، وهو فيلم "رسائل الكرز".

سلاف نشرت صورة لوالدتها من الفيلم، وعلقت قائلة: "هذه الجميلة.. أمي .. أهدتني مشهدا في فيلمي الأول وهي ليست ممثلة.. قالت لي أنا معك ... كما أنا دائما معك ...وهذه هديتي لك ، قد تزول كل الهدايا السابقة واللاحقة ... الا الفيلم لن يزول.. هذه هديتي لك.. ورسائل اكتبها معك الى هذه الأرض .. لتذكريني ... يوم تمحى حروفي".

وأضافت، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام": "وكيف أذكرك وانت الحاضرة في أنفاسي ... وكيف تمحى حروفك وانت من علمني وكوّنني ...واوراقك وقلمك الأحمر ...وعطرك ، بجانب مخدتي ... أصبّح عليهم وأمسّي".

وتابعت: "هذه أمي ... قلتها في كل لحظات حياتي بفخر يفيض عن حجم الكون ... ومازلت أقولها بعد رحيلك وسأبقى أعيدها بفخر أكثر وعشق أكبر .. لا أحسد إلا الأرض التي تحضنك وتلمسك يا إمي ...شكرا لأنك أمي ... وشكرا على هديتك الغالية الخالدة ... ابتسام_أديب #رسائل_الكرز".

سلاف فواخرجي ووالدها