جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد.. نهى العمروسي تنشر أول صورة مع ابنتها بعد الإفراج عنها في قضية "الفيرمونت": أحلي هدية عيد ميلاد جاتلي

الاربعاء 13 يناير 2021 | 12:38 مساءً
سارة إبراهيم
247
نهى العمروسي

نشرت الفنانة المصرية نهى العمروسي أول صورة جمعتها بابنتها نازلي مصطفى كريم، بعد الإفراج عنها مؤخرا في القضية المعروف إعلاميا بقضية "الفيرمونت".

نهى العمروسي وابنتها

نهى العمروسي كشفت أن خروج ابنتها من السجن تزامن مع عيد ميلادها، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك": "مش عارفه أشكركم إزاي على دعواتكم إللي من القلب حتي و إنتم بتهنوني بعيد ميلادي حاسة بفرحة قلوبكم لية أنا و بنتي".

الفنانة المصرية أضافت: " الحقيقة إن أحلي هدية عيد ميلاد جاتلي في حياتي كانت من ربنا ، لإنه رجع لي بنتي في حضني تاني ، الحمد و الشكر لله بلا حدود".

نهى العمروسي وابنتها

وكانت النيابة العامة المصرية قد قررت مؤخرا إخلاء سبيل نازلي مصطفى كريم، ابنة الفنانة المصري نهى العمروسي، المتهمة في القضية المعروفة إعلاميا بقضية "الفيرمونت".

وفي أول تعليق لنهى العمروسي عبرت عن سعادتها الشديدة بقرار إخلاء سبيل ابنتها، وكتبت، على حسابها الخاص بموقع "الفيس بوك": "الحمد لله العدل الحق.. والشكر من بعده للنيابة العامة المصرية والتي كنت أنا وبنتي على ثقة تامة من عدلها ورحمتها".

الفنانة المصرية أضافت: "وهم من قال فيهم الله المنصف (وَمِمَّنْ خَلَقْنَا أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُون) شكراً للنائب العام النزيه المستشار "حمادة الصاوى".