جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعدما أثار الجدل برسالته لملك الموت.. تامر حبيب: الكلب لما بيهوهو محدش بيرد عليه

الاربعاء 13 يناير 2021 | 03:04 مساءً
ندى عصام
1353
تامر حبيب

أثار السيناريست تامر حبيب، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعدما وجه رسالة لملك الموت، ولم يتوقف عن ذلك وقرر أن يوجه رسالة لكن بطريقة غير مباشرة تسآل فيها العديد بمن يقصد.

وكتب حبيب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"علي فكرة الكلب لما بيهوهو، ماحدش بيرد عليه، مع الاعتذار للكلاب، عشان أنا بصراحة لما كلبي بيهوهو بأرد عليه علشان هو كلب متربي و محترم و في حاله و نيته صافية و نضيفة".

تامر حبيب

علق السيناريست المصري تامر حبيب، على حالات الوفاة التي تحدث في الوسط الفني خلال الفترة الأخيرة، وكان آخرها والد الفنان بيومي فؤاد.

ووجه حبيب رسالة إلى "ملك الموت" من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا:"يا أستاذ عزرائيل.. ممكن بس يومين أو حتى يوم واحد إجازة فى الأسبوع، عشان كده على آخر يناير مش هالاقى حد أعزى فيه، ده لو حضرتك ماشرفتنيش بالزيارة... Ca ne vas pas comme ca".

يذكر أن أخر أعمال تامر حبيب، مسلسل "لعبة النسيان"، التي قامت ببطولته النجمة دينا الشربيني، وخاضت به المنافسة الرمضانية الماضية، وشارك فيه كل من أحمد داوود وإنجي المقدم ورجاء الجداوي ومحمود قابيل وغيرهم من النجوم.