جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة نهى العمروسي تشكر والدتها بعد إخلاء سبيلها: انتي محاربة.. ابقى قوية وفريدة دائما

الخميس 14 يناير 2021 | 10:00 صباحاً
ندى عصام
270
ابنة نهى العمروسي

حرصت نازلي مصطفى كريم، ابنة الفنانة نهى العمروسي، على توجيه رسالة لوالدتها بعدما تم بعد الإفراج عنها مؤخرا في القضية المعروف إعلاميا بـ"الفيرمونت".

ونشرت نازلي، صورة جمعتها بابنتها، وعلقت عليها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"إلى المحاربة التى وقفت بجانبى في أصعب وقت فى حياتى وآمنت بى ولم تشك بى أبدًا .. حبك بلا حدود وثقتك لا تنتهى".

ابنة نهى العمروسي

وأضافت:" شكرا لكى على القتال من أجلى مثل ملك الفايكنج.. أنتى جوهرة .. أحبك وعيد ميلاد سعيد مامى.. ابقى قوية وفريدة دائما".

وكانت الفنانة نهى العمروسي، قد كشفت أن خروج ابنتها من السجن تزامن مع عيد ميلادها، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك": "مش عارفه أشكركم إزاي على دعواتكم إللي من القلب حتي و إنتم بتهنوني بعيد ميلادي حاسة بفرحة قلوبكم لية أنا و بنتي".

الفنانة المصرية أضافت: " الحقيقة إن أحلي هدية عيد ميلاد جاتلي في حياتي كانت من ربنا ، لإنه رجع لي بنتي في حضني تاني ، الحمد و الشكر لله بلا حدود".

يذكر أن النيابة العامة المصرية قد قررت مؤخرا إخلاء سبيل نازلي مصطفى كريم، ابنة الفنانة المصري نهى العمروسي، المتهمة في القضية المعروفة إعلاميا بقضية "الفيرمونت".