جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد موقفها معه.. وفاء عامر لـ زوج هالة صدقي: زي ما أهنتها رد اعتبار شخص لا يعوض

الاحد 17 يناير 2021 | 08:07 صباحاً
ندى عصام
839
وفاء عامر

وجهت الفنانة المصرية وفاء عامر، رسالة إلى الفنانة هالة صدقي، بعد موقفها النبيل مع زوجها سامح سامي الذي شكرها أمام العالم بعدما وقفت بجواره في مرض والده.

وكتبت وفاء، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة:"يعني إنسانة وبنت أصول يا سامح وماتتعوضش، يعني فنانة عظيمة وانسانة عظيمة وأم أعظم".

وتابعت:"بحبك يا هالة وبحترمك يا كريمة الخلق يا بنت الأصول.. يا ريت أنت اللي تطلع تتكلم يا سامح مش حد تاني وزي ما أهنتها رد اعتبار شخص لا يعوض، هالة صدقي".

وفاء عامر

وكان زوج هالة صدقي كتب، على حسابه الشخصي على موقع "الفيس بوك": "تخيلوا كده لما يكون فى مشاكل طاحنة وقضايا مع أم أولادى، وأول لما تسمع إن بابا اللى هو حماها فى الرعاية المركزة تكون أول واحده عنده هى والولاد".

وأضاف: "ومش بس كده قلبت مصر كلها على أكياس دم ليه عشان فصيلة نادرة، وطبعا هى العظيمة أم ولادى هالة صدقى، أشكرك جدا جدا لأنك أنقذتى حياة بابا يا أصيلة يا بنت الأصول".

زوج هالة صدقي

ومن جانبها، ردت دينا صدقى، شقيقة الفنانة هالى صدقى، على تدوينته، بقولها: "حمد الله على سلامته، وفعلا أولاد الأصول بيبانوا فى المواقف.. ربنا يباركلك فيهم".

وكان سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، قد اتهمها بأنها ليست أم أولادهما، وأنها ألغت اسمه من أسماء ابنيه، مشيرًا إلى أنها "تجبرهما على تعريف نفسهما بسامو صدقي ومريم صدقي"، وطالب بإجراء تحليل DNA لإثبات نسبهما.