جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. فنانون عملوا في وظائف غريبة قبل شهرتهم

الثلاثاء 19 يناير 2021 | 12:11 مساءً
سارة إبراهيم
349
براد بيت

عندما ترى نجومك المفضلين على التلفزيون وفي المجلات، من الصعب تصديق أنهم كانوا أشخاصًا مثلنا، يعملون على تدبير أمورهم، ولكن حتى ألمع النجوم كان عليهم أن يبدأوا بوظائف بسيطة قبل شهرتهم.

سواء كنت نادلة أو صرافًا أو حتى بوابًا أو لديك وظيفة غريبة مثل ترويض الأسد ، فمن المحتمل أن يكون أحد الممثلين والممثلات المشهورين الذين تعجب بهم كان يعمل يومًا ما في وظيفة سيئة مثل عملك.

كما كان بعضهم في طور التدريب لدخول وظائف طويلة الأجل، مثل القانون والتدريس، قبل دخولهم مجال الفن، بينما آخرون كانوا قد خرجوا حديثًا من السجن بعد الوقوع في جريمة.

داني ديفيتو:

من كان يصدق أن الممثل القدير داني ديفيتو عمل فى شبابه كمصفف شعر للجثث، فقد كان يصفف شعر النساء ليجعلهن يبدون جميلات قبل أن يدفنهن، ولكنه الآن هو واحد من أشهر ممثلين الكوميديا فى هوليوود.

داني ديفيتو

هاريسون فورد:

النجم الوسيم هاريسون فورد كان يعمل نجارًا، وهو الان من أيقونات عالم الفن فى هوليوود ومن أعلى الفنانين أجرا.

هاريسون فورد

جوني ديب:

عمل جوني ديب كمسوق عبر الهاتف، ولكن كعادته فى إثارة الكثير من الجدل والمشاكل حوله كان يكره ذلك العمل، ولم يقم إلا بعملية بيع واحدة، وتحدث مع العميل عن عيوب المنتج الذى يبيعه، وانتهت عملية الشراء سريعا بغضب العميل.

جوني ديب

بيرس بروسنان:

من يصدق أن الوسيم بيرس بروسنان، بطل سلسلة أفلام جيمس بوند والعديد من أفلام هوليوود الناجحة، كان لاعب سيرك وآكل حريق محترف في سن المراهقة.

بيرس بروسنان

جيم كاري:

نجم الكوميديا المشهور جيم كاري، صاحب العديد من الأفلام الناجحة مثل فيلم "ذا ماسك"، اضطر فى شبابه للعمل كبواب وترك المدرسة لإعالة أسرته الفقيرة.

جيم كاري

براد بيت:

اكثر الفنانين شهرة و وسامة هو براد بيت، كما أنه من أنجح وأشهر وأغنى الفنانين فى هوليوود وعلى مستوى العالم، لذلك لن تصدق أنه كان يرتدى زى دجاجة للترويج أمام محل مشهور لبيع سندويتشات الدجاج فى هوليوود.

براد بيت

جورج كلوني:

الوسيم جورج كلوني، الذي تبرع لـ 14 شخص من أصدقائه كل واحد منهم بمليون دولار تقديرا لصداقتهم الطويلة، كان يعمل كبائع للأحذية النسائية ، وكان بائع تأمين من الباب إلى الباب ،وعامل ترتيب أرفف المخازن، وكان عامل بناء.

جورج كلوني

روبي غولدبرغ:

الفنانة القديرة السمراء ووبي غولدبرغ عملت فى وظيفة قاسية جدا فى فترة مراهقتها، فقد احترفت مهنة خبيرة تجميل في المشرحة، حيث كانت تعمل على تزيين الجثث قبل الدفن وترتيب ملابسهم.

روبي غولدبرغ

ماثيو ماكهوني:

ماثيو ماكونهي نجم النجوم ومعشوق النساء، كان يعمل فى محل لبيع الدجاج، ومهمته هى تنظيف أقفاص الدجاج.

ماثيو ماكهوني

برادلي كوبر:

برادلي كوبر الوسيم والغنى والأنيق عمل كبواب في فندق مورغانز الشهير، من كان يصدق أنه سيصبح فى يوما ما نجم نجوم هوليوود.

برادلي كوبر