جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاتلين جينر تكشف عن ابنتها المفضلة من بين جينر أولادها التسعة

الثلاثاء 19 يناير 2021 | 09:52 مساءً
فتحي خلاف
2749
كاتلين جينر

كشفت كاتلين جينر Caitlyn Jenner أنها أقرب إلى طفلهتا الأصغر كايلي من أطفالها التسعة الآخرين.

في مقابلة جديدة، تحدثت اللاعبة الأولمبية السابقة، 71 عامًا، على علاقتهما الوثيقة حيث كانت الثنائي يتشاركان في كثير من الأحيان يستمتعان بلحظات أسبوعية على العشاء.

لدى النجمة التلفزيونية الابناء بيرت، 42، وكاساندرا، 40 عامًا، من زوجته الأولى كريستي كراونوفر، براندون، 39 عامًا، وبرودي، 37 عامًا، من الزوجة الثانية ليندا طومسون، كيندال، 25 عامًا، وكايلي، 23 عامًا، من زوجته الثالثة كريس جينر، وكما انه ساعد أيضًا في رفع مكانة عائلة كارداشيان.

كاتلين جينر

تطرقت الشخصية التلفزيونية ونجمة برنامج KUWTK إلى علاقتها الوثيقة مع سيدة الأعمال - التي وصفتها بـ "الكتاب المفتوح" - خلال بودكاست هذا الأسبوع بعنوان Dear Media's The Skinny Confidential Him & Her مع المضيفين لورين افارتس Lauryn Evarts ومايكل بوتسك Michael Bosstick.

كاتلين جينر

قالت الرياضية المتقاعدة: "تناولت العشاء الليلة الماضية في منزل كايلي. نحاول القيام بذلك مرة في الأسبوع، مرة كل أسبوعين. `` أذهب إلى هناك وهي دائمًا ما تقدم وجبات رائعة - معدة، فهي لا تفعلها. . لكنهم جيدون جدًا! إنه أفضل من مطعم.

كاتلين جينر

وأضافت اللاعبة الرياضية أنها ووالدة ستورمي، البالغة من العمر عامين، من مغني الراب ترافيس سكوت، "يتعايشان بشكل جيد للغاية ''.