جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل توقعت "ذا سمبسون" أن تصبح كامالا هاريس نائبة الرئيس؟

الجمعة 22 يناير 2021 | 12:11 مساءً
فتحي خلاف
565
كامالا هاريس

بعد أشهر من تلقي دعائم للتنبؤ برئاسة ترامب، يُنسب الآن إلى الحلقة نفسها من مسلسل "عائلة سمبسون" The Simpsons توقع حدث سياسي هام آخر: ستصبح كامالا هاريس نائبة الرئيس.

كانت صور المسلسل التلفزيوني للرسوم المتحركة "عائلة سيمبسون" توقعت دونالد ترامب أن يكون رئيسا للولايات المتحدة قبل 16 عاما من فوزه في الانتخابات ليتبوأ أعلى منصب في البلاد، في حلقة قال الكاتب إنها تظهر "رؤية أمريكا وهي على طريق الجنون".

كما استدعى المعجبون ايضًا حلقة من عام 2000 من المسلسل الكوميدي، "بارت تو ذا فيوتشر"، حيث أصبحت ليزا سيمبسون أول رئيسة للولايات المتحدة. قد يبدو هذا الاتصال ضعيفًا إلى حد ما، لكن ليزا كانت ترتدي نفس المجموعة الأرجوانية التي كانت هاريس ترتديها خلال حفل الافتتاح يوم الأربعاء، بما في ذلك عقد اللؤلؤ والأقراط.

قالت إحدى مشجعي مسلسل "سيمبسون" على تويتر: "كامالا هاريس هي حقًا ليزا سيمبسون وأنا أؤيدها جميعًا"، وكان التشابه غريبًا لدرجة أن البعض اعتقد أن نائبة الرئيس قد سُرقت من مشاهد المسلسل.

قد تكون هذه النبوءة السياسية مجرد مصادفة، على الرغم من أن أحد الأحداث التي توقعها المسلسل بالتأكيد كانت رئاسة دونالد ترامب. في الحلقة نفسها، قالت الرئيسة ليزا: "لقد ورثنا أزمة ميزانية كبيرة من الرئيس ترامب".

في حديثه عن التوقعات المثيرة مع صحيفة الغارديان، قال ماثيو أبرام غرينينغ رسام كرتون، والمنتج التلفزيوني ومخترع شخصيات عائلة سيمبسون الشهيرة: "لقد توقعنا أنه سيكون رئيسًا في عام 2000 - لكن [ترامب] كان، بالطبع، أكثر أسم غير منطقي يمكن أن نفكر فيها في ذلك الوقت، وهذا لا يزال صحيحا. إنه أبعد من السخرية ".

لقد أصبح شيئًا من التقاليد لـ "عائلة سمبسون"أن"يتنبأ" بالأحداث المهمة. لقد نُسب إليهم الفضل في التنبؤ بكل شيء من أعمال الشغب في الكابيتول إلى خاتمة "لعبة العروش" إلى وباء فيروس كورونا.

في السياق، ارتدت شخصية ليزا نفس البدلة الأرجوانية التي ارتدتها هاريس خلال حفل التنصيب يوم الأربعاء، بما في ذلك عقد وأقراط اللؤلؤ.

كامالا هاريس
كامالا هاريس
كامالا هاريس
كامالا هاريس
كامالا هاريس