جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يائيل شلبيا المتوجة باجمل وجه في العالم تكشف: "عانيت من التنمر"

السبت 23 يناير 2021 | 02:41 مساءً
فتحي خلاف
304
يائيل

يائيل شلبيا، عارضة الأزياء الإسرائيلية التي تصدرت مسابقة TC Candler السنوية لأجمل 100 وجه لهذا العام، هي نجمة في حد ذاتها، مع حوالي 1.3 مليون متابع على حسابيها عبر موقعي أنستجرام وفاندوم.

يائيل تحدثت مؤخرًا في مقابلة مع صحيفة يومية، لتسليط الضوء على بعض المشاكل التي واجهتها على مدار العام. من السخرية من وجهها، إلى تلقي الكراهية.

نظرًا لأنها تصدرت مسابقة أجمل 100 وجه وتلقت العديد من رسائل التهنئة ولكن بصرف النظر عن ذلك، فقد تم التصيد بها بسبب مظهرها لدرجة أن الناس اتهموا TC Candler بأنه سيئ الذوق وأن قائمته غير صحيحة.

وقالت أيضًا العارضة والممثلة الإسرائيلية من أصول تونسية إن الجمال يكمن في داخل الإنسان وليس خارجه وتعتقد أن كل النساء جميلات. ووجهت حديثها الى العالم قائلة "أشكركم على دعمكم وحبكم ولا يمكنني أن أشكركم بما فيه الكفاية.

بصرف النظر عن كونها لطيفة ومتواضعة وجميلة، فقد ارتقت إلى صفوف أجمل وجه، فقد كانت في المركز الرابع عشر في عام 2017، والثالثة في عام 2018، وأخيرًا حصلت على التاج العام الماضي.

قامت يائيل شيلبيا بتصميم نماذج للعديد من العلامات التجارية، من بينها بعض العلامات التجارية - KKW Beauty من لكيم كاردشيان ومجموعة مستحضرات العناية بالبشرة الخاصة بنجمة الواقع كايلي جينر. وعلى صعيد المواعدة، فهي تواعد براندون كورف، حفيد الملياردير الأمريكي سومنر ريدستون.