جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بصور نادرة.. ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى ميلاد والدها: يارب تكونوا مع بعض

الثلاثاء 26 يناير 2021 | 01:38 مساءً
سارة إبراهيم
1438
رجاء الجداوي وزوجها حسن مختار

أحيت أميرة مختار، ابنة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، ذكرى ميلاد والدها الراحل الكابتن حسن مختار، ونشرت مجموعة صور نادرة جمعت الفنانة الراحلة بزوجها.

رجاء الجداوي وزوجها حسن مختار

ابنة رجاء الجداوي علقت على الصور، التي نشرتها على حساب والدتها الراحلة على موقع "انستجرام": "كل سنه وانت في قلب كل الي بيحبوك.. ويارب تكونوا مع بعض ربنا يرحمكم ويغفر لكم".

رجاء الجداوي وزوجها حسن مختار

يذكر أنه في عام 1970، كانت الفنانة المصرية رجاء الجداوي على موعد مع حب عمرها ووالد ابنتها الوحيدة حارس المرمى الراحل، حسن مختار، حيث التقته على متن طائرة متجهه إلى السودان.

التعارف تم بينهما سريعا، ووقتها سأل حسن رجاء بحسن نية: «انت عارضة أزياء هي دي شغلانة يعني»، استشاطت رجاء غيظا من تهكم حسن وسخريته غير المقصودة، وخاصة أنها كانت فازت للتو بجائزة ملكة جمال القطن.

رجاء الجداوي وزوجها حسن مختار

غضب رجاء ظهر عليها وبدأت ترد عليه بضيق شديد، ووقتها أعجب حسن بجرأتها وجمالها، وطلبها للزواج، ولكن رجاء رفضت بشدة.

ألح حسن على رجاء في طلبه، وسألها عن سبب رفضها، فأخبرته أنه لا يعجبها وأن لديها شروط للزواج فسألها عن شروطها، فأخبرته رجاء أنها أكبر منه بعامين، وأنها تريد أن تتزوج من رجل عجوز حتى يموت سريعا وترث أمواله.

مزحة رجاء لاقت استحسان حسن الذي ضحك منها، واستمر التعارف بينهما، حتى تم الزواج بينهما بعد ذلك، ولم تتزوج رجاء غيره، وأنجبت منه ابنتها أميرة.

رجاء الجداوي وزوجها حسن مختار

رجاء الجداوي وزوجها حسن مختار