جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تصريحات صادمة للنجمة الأمريكية كلوي كارداشيان حول مسلسل KUTWK للواقع

الثلاثاء 26 يناير 2021 | 08:15 مساءً
فتحي خلاف
806
كلوي كارداشيان

شاركت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان مؤخرا تصريحات صادمة حول برنامج عائلتها الواقعي Keeping Up With The Kardashians، مؤكدة أنه" لم يكن ناجحًا ولكنه أصبح ما هو عليه اليوم بسبب ضربة حظ محضة". وذلك على حد قولها.

في حديثها في برنامج كيلي كلاركسون، قالت نجمة الواقع المعروفة إن المسلسل الواقعي لم يكن ناجحًا ولكن السبب الوحيد وراء حصوله على تلك الشهرة كان بسبب إلغاء عرض آخر.

وقالت كلوي ايضًا إن قصر الفترة الزمنية لم تسمح للأسرة بالاستعداد، وكذلك افتقارهم إلى الأدوار المكتوبة التي كانت مناسبة للجمهور. تقول"أنا أقدر ذلك حقًا لأننا كنا نفكر فقط، " أوه، لن يكون لدينا موسم آخر، دعنا فقط نصور، إنه ممتع".

وأوضحت "لم يكن لدينا أي ضغط. لم يكن لدينا حتى الوقت للتفكير في الأمر؛ لكي تحب حقًا ما تفعله، كان يجب أن يكون لدينا أي شيء تم تصوره مسبقًا". وتابعت " لكننا لم نكن نفكر. واتضح أن هذا ربما كان أفضل شيء حدث لنا لأنه كان كذلك، كما أعتقد، واقعيًا ومرتبطًا ببعض الناس".

استمر المسلسل في إنتاج العديد من المواسم وانتهى في النهاية في الموسم العشرين.

واختتمت حديثها المثير للجدل قائلة "ممتنة للغاية لكل من شاهدني ودعم عائلتي خلال السنوات الـ 14 الماضية المذهلة. لقد جعلنا هذا المسلسل بهذا الوضع وسأكون مدينًة إلى الأبد لكل من لعب دورًا في تشكيل حياتنا المهنية وتغييرنا إلى الأبد ".