جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هنا شيحة تؤكد أنباء عقد قران شقيقتها حلا شيحة على معز مسعود اليوم

الاثنين 08 فبراير 2021 | 11:40 صباحاً
سارة إبراهيم
447
هنا شيحة

أكدت الفنانة المصرية هنا شيحة الأنباء التي تردت حول احتفال شقيقتها الفنانة حلا شيحة على الداعية معز مسعود، والذي سيكون اليوم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

هنا شيحة أكدت، في تصريحات صحفية أن شقيقتها حلا تواصل التحضيرات حاليًا للاستعداد لعقد القران اليوم، مشيرة إلى أن الحفل سيقتصر على العائلتين والأصدقاء المُقربين فقط.

وكانت قد ترددت الأقاويل خلال الساعات الماضية حول عقد قران الفنانة المصرية حلا شيحة والداعية معز مسعود، اليوم الاثنين بأحد الفنادق في القاهرة، وقرر الثنائي فرض السرية التامة وأن عقد القران يقتصر على الأهالي والمقربين فقط.

حلا شيحة ومعز مسعود

وجاء تخمين البعض بوجود علاقة عاطفية بينهما من البداية بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نشرها معز مسعود ظهر من خلالها وهو جالسًا على الأرض ويعزف جيتاروعلق عليها قائلًا: "شكرا جزيلا للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة، أنت تعرف من أنت".

لتقوم حلا شيحة بالتعليق على الصورة، حيث تسآلت عنمن التقط له الصورة، ليرد عليها قائلًا:"شخص مميز جدا"، وبعدها اعترفت حلا شيحة ومعز مسعود، بقصة حبهما على السوشيال ميديا، وهو ما أثار جدلًا وقتها، وتسآل البعض بان حلا هل سترتدي الحجاب أم لا؟

حلا شيحة ومعز مسعود