جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد شيحة بعد زواج ابنته: حلا غالية عندي وهذه وصيتي لها.. ووافقت على معز مسعود بسبب أخلاقه

الثلاثاء 09 فبراير 2021 | 07:39 صباحاً
ندى عصام
589
حلا شيحة

أعرب الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة المصرية حلا شيحة، عن سعادته البالغة بعد زواج ابنته من الداعية معز مسعود، أمس الاثنين.

وقال شيحة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON:"أحببنا أن تكون الحكاية أسرية جدا، أسرتي، وأسرة الأستاذ معز، وتم بحمد الله عقد القران، وأتمنى لهم كل خير وسعادة وبالتوفيق الدائم إن شاء الله."

والد حلا شيحة

وأضاف:"أنا قولت لمعز مسعود حلا أغلى الناس عندي، وحلا حاجة كبيرة ومهمة جدا، محتاجة لواحد يحبها حقيقة، ويحافظ عليها ويقف بجانبها حقيقة."

وتابع:"الحقيقة هو إنسان أولا على خلق عال جدا، وشخص محترم للغاية، وفي نفس الوقت هو فنان ومبدع، عنده إبداع في عدة مجالات."

أما عن وصيته لحلا شيحة، رد قائلًا:"أوصيتها بأن تقف بجانبه، وتقف مع فنها وتحافظ عليه، ولا تعمل إلا الأدوار التي تحب تقديمها للناس، وهو نفس الحكاية، قال لي إن شاء الله حلا لن تعمل إلا كل الذي تتمناه من عمل فني، ومن قيمة فنية لبلدها، وأن تكون نموذجا لفتيات مصر اللاتي تحبهن."

عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

وكان معز مسعود قد اعترف مؤخرا بحبه لحلا شيحة، حيث نشر مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، معلقًا:"سجلت مقطع صغير لاغنيتي الجديدة fighter بجيتاري، والتي كتبتها في 2007، هذه الأغنية لكي "حلا شيحة".. رحلتنا واحدة ونحن الاَن بعيدًا عن الجميع".

وردت حلا شيحة على معز مسعود، بأن قامت بنشر مقاطع فيديو له من برنامج "لتعارفوا"، والتي تحدث خلالها عن الحق والحب، وذلك على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

الفنانة المصرية ارفقت المقاطع بتعليق قالت فيه: "لهذا السبب أنت حبيبي، هذه حقيقتك معز مسعود، كل شيء تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحق والحب والجمال".

وأضافت: "لتعارفوا" كلام من القلب انا كنت محتاجة اسمعه و كل الناس محتاجة تسمع الكلام ده و محتاجينه دلوقتي لينا ولاولادنا ، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل و مهم".

وتابعت: "الفيديو ده مهم و انت مهم و مؤثر و انا عارفة كويس انت ايه و جواك ايه وكل الناس اللي بتحبك عارفين و عندك لسة طريق كبير مستنيك و انا كمان.. نعم أنا فخورة أن أكون في رحلتك".