جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلقيس تتعرض لانتقادات وهجوم بسبب رقصها مع حسام الحسيني.. فيديو

الثلاثاء 09 فبراير 2021 | 03:48 مساءً
ندى عصام
1128
بلقيس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت من خلاله الفنانة اليمنية بلقيس في كواليس كليبها الجديد "حالة جديدة"، وهي ترقص مع المخرج حسام الحسيني بشكل مرح على إحد أغاني المهرجانات.

وتعرضت بلقيس للانتقادات بعد تداول هذا المقطع على السوشيال ميديا، حيث حاءت تعليقات المتابعين كالتالي:"ماشاء الله، ولمن ماتت اسراء الغريب قعدت تقول البنت ميصير تطلع ويه خطيبها، مو لايق عليها هالحركات".

وتعرضت الفنانة بلقيس، للعديد من الانتقادات والهجوم الشرس، فور طرح كليب أغنيتها الجديدة "حالة جديدة"، وهي اسم ألبومها الجديد.

وردت بلقيس على كم هذه الانتقادات خاصة بعد أن قال الجمهور أن أغنيتها تتشابه مع أغنية Fancy للفرقة الكورية Twice ،من خلال لقائها مع لإعلامي ربيع هنيدي ببرنامج ET بالعربي، قائلة:"عندي فريق عمل كامل على إنستجرام، بعد ما شفنا التعليقات، أرسلت لهم العمل، وطلبت منهم استخراج أوجه التشابه، فقالوا الألوان تقريبا...لقطة لفة المرجيحة، هل كانت جالسة على ڤينيل في الكليب؟ مستحيل، لقطة الأرجوحة عملها فنانون قبلي، والـ Skyline (خط الأفق)، ظهرت في 600 ألف كليب، والألوان Pink وNeon و Purple."".

وعن السبب وراء هجوم الجمهور عليها، ردت بلقيس:"أي شئ، هذه الانسانة مو لازم تنجح، لازم تتحارب ونطلع كل طاقتنا السلبية وأمراضنا النفسية فيها".

وتابعت:"أي أحد أنا مو عجبته يشوف كام حيط ويدق راسه فيها".