جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد بالصور.. أنغام في زيارة لمستشفى الناس للأطفال: مستوى غير عادي

الخميس 11 فبراير 2021 | 11:57 صباحاً
ندى عصام
1132
انغام

حرصت النجمة المصرية أنغام، على زيارة مستشفى الناس للأطفال، بصحبة مؤسسة المستشفى دكتور أنيسة حسونة، معبرة عن سعادتها البالغة.

ونشرت أنغام سلسلة صور من الزيارة، وعلقت عليها من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة:"سعدت اليوم بزيارة مستشفى الناس للأطفال وتشرفت بلقاء السيدة العظيمة د.أنيسه حسونه، وتشرفت بلقاء طاقم الأطباء وطاقم التمريض القائمين على رعاية أطفالنا مرضى القلب".

انغام

انغام

انغام

وتابعت:"لن أخفي انبهاري بما شهدت من مستوى غير عادي من التجهيزات المحافظة على أدق التفاصيل لخدمة الطفل المريض مائة بالمائة مجانًا".

انغام

انغام

انغام

انغام

انغام

وكانت الفنانة أنغام، قد وجهت رسالة رقيقة لجمهورها وأصدقائها، والذين قدموا لها التهاني بمناسبة عيد ميلادها، والذي وافق يناير الماضي.

أنغام نشرت صورة لها، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: "من ساعة ما صحيت من النوم النهارده وانا بتلقي الأمنيات الحلوه والتهنئه من قلوب كتير حلوه وناس اعرف بعضهم وما اعرفش كتير منهم بمناسبة عيد ميلادي".

وأضافت: "واصحاب وقرايب ومحبين، في زمن قليله فيه الفرحه فرحتوني جدا اشكركم من جوه قلبي علي اليوم الدافي ده والمشاعر الحلوه اللي وصلتني من قلوبكم الحلوه وربنا يسعدكم زي ما أسعدتوني".