جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد ثروت: أغنية "يا مستعجل فراقي" تناسب أجواء "كورونا"

الاحد 14 فبراير 2021 | 11:14 صباحاً
سارة إبراهيم
1056
محمد ثروت

تحدث المطرب المصري محمد ثروت عن عودته للساحة الغنائية بأغنية "يا مستعجل فراقي"، وذلك خلال استضافته في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON.

محمد ثروت أكد أنه لم يبتعد عن الفن طوال عمره، حيث قال: "ماسبتش عمري الفن ولا الساحة الغنائية، لما بيكون في فرصة بشتغل وعملت قبلها مناجاة 1 ومناجاة 2 وأقمت حفلات الليلة المحمدية والنصف من شعبان ومستمر فيها".

وأضاف: "لكن جاء ابني أحمد ومجموعه من أصدقائه مثل الدكتور سمير صبري وقالوا لازم محمد ثروت يغني عاطفي، قالوا لازم ننقي حاجات وإتكلمنا مع رحيم وناس تانية وعملنا تقريبًا 7 ألحان وإخترنا هذا التوقيت لطرح أغنية يا مستعجل فراقي".

الفنان المصري تابع: "وفي ناس قالت الأغنية عن الفراق مع عيد الحب؟ قلتلهم أنا مش عارف أنا حاسس إنها أغنية تناسب الشتاء وتناسب تداعيات كورونا والحمد لله نجحت".

وأكد أن أغنيته الجديدة جعلت أجيال صغيرة في السن تسمعه لأول مرة، قائلا: "إبني أحمد لما دخل على اليوتيوب قلي كده شفنا أعمار 16 سنة و18 سنة وهي أعطتنا علامة لأشياء مختلفة وخلتني أتطمن أوي وحسيت إن ليا ناس تنصرني كفاية إن الناس حستني وحاسة شغلي وده يدفعني أعمل كتير وكتير لأن الناس تستحق أن أساعدها بهذه النوعية من الفن".