جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اختيار منى زكي سفيرة لماركة "لوريال باريس" العالمية في الشرق الأوسط

الاثنين 15 فبراير 2021 | 11:16 صباحاً
سارة إبراهيم
797
منى زكي

أعلنت النجمة المصرية منى زكي عن اختيارها لتكون سفيرة لشركة التجميل العالمية "لوريال باريس"، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من بداية عام 2021.

وجاء اختيار منى زكي نتيجة لإسهاماتها الكبيرة في زيادة الوعي بالعديد من القضايا الهامة، والمشاركة فى العديد من االمبادرات التنموية، بالإضافة إلى حملات مواجهة عمالة الأطفال، وسوء التغذية، والفقر، وآثار العنف على الأطفال.

هذا بالإضافة إلى دورها فى دعم وتمكين دور المرأة من خلال أدوارها الفنية، ودعمها لمستشفى بهية لسرطان السيدات والدور الذي تلعبه كسفيرة لليونيسف منذ عام 2017.

ومن جانبها، عبرت النجمة منى زكي عن سعادتها الشديدة باختيارها كسفيرة رسمية للعلامة التجارية "لوريال"، قائلة: "سعدت جداً بهذا التعاون الذي يأتي متماشياً مع قناعتي بأن الجمال الحقيقي هو تكريم للجمال الداخلي والذي هو في حقيقته جوهر جمال المرأة الحقيقي ".

وأضافت: "وزادت سعادتي بالتعاون مع لوريال باريس التي تؤكد منتجاتها على جمال المرأة النابع من شكلها وأناقتها النابعة من ثقتها بنفسها وقدرتها على تحقيق احلامها بما يمنحها الفرصة لكي تكون لها بصمتها المميزة فيما تختاره".

وشددت على أن كل امرأة تستحق أن تتمسك بقيمها الجمالية والدفاع عنها والسعي دائماً لتألقها كامرأة جميلة سواء في مظهرها أو في جوانبها الإنسانية، التي تكمن في تفاعلها المجتمعي والعمل على تنميته وبث روح التفاؤل في جميع من حولها".

وتابعت: "لهذا السبب أنا فخورة للغاية بتمثيل وتشجيع النساء العربيات خلال رحلتهن لتقدير أنفسهن ليس فقط من خلال أدواري السينمائية التي أقدمها للمشاهدين عبر الشاشة الفضية وإنما من خلال كوني "صوتًا" أنثوياً يسلط الضوء على قصص النساء الملهمات، وتحويل قصصهن لنماذج تعبر عن دور المرأة في إضفاء الجمال على المجتمع حتى أصبح صوتاً للنساء اللواتي لا صوت لهن".

ومن ناحية أخرى، قالت دلفين فيغييه-هوفاس، رئيسة علامة لوريال باريس التجارية: "نحن فخورين جداً في لوريال باريس بانضمام نجمة كبيرة وفنانة رائدة في عمل المرأة مثل الفنانة منى زكى لعائلة لوريال باريس، ليست فقط لانها ممثلة متميزة وموهوبة تألقت على شاشات السينما والفضائيات وإنما لأنها امرأة قوية لعبت دوراً فعال فى العديد من المبادرات المجتمعية والانسانية، وسلطت الضوء للدفاع على العديد من قضايا حقوق الأطفال وحرية المرأة ولذا فهي بالفعل أمرأه تستحق التقدير".