جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. أسرار قصة حب جيسون موموا وليزا بونيت الملحمية

الثلاثاء 16 فبراير 2021 | 02:57 مساءً
سارة إبراهيم
3231
جيسون موموا

استمر ارتباط نجم أكوامان جيسون موموا بامرأة أحلامه ليزا بونيت، لمدة 15 عامًا وقد رزق الثنائي بطفلين، إليك أسرار قصة الحب التي جمعتهما.

قصة حب جيسون موموا وليزا بونيت هي في الواقع دليل على أن الحب هو هبة إلهية، فقد قرر أنه يحبها منذ رأها أول مرة على شاشة التليفزيون ولم يلتفت لـ 12 عام فرق السن بينهما.

يكفي أن نقول، إن أكوامان لم يتردد أن يرتبط بها عندما سمح له القدر أن يقابلها أول مرة، فعلى عكس مظهره الذى يوحى بكثير من الشراسة، فإن جيسون هو أب وزوج محب جدا ورجل عائلة من الدرجة الأولى، مكرسًا حياته للسيدة التى أحبها منذ عرف معنى الحب.

جيسون موموا

وربما أدى إعلانه لحبه الشديد لزوجته لسحق قلوب بعض المعجبات الذين يعتقدون أنه قد يكون لهن فرصة للارتباط بفتى أحلامهن إذا تخلى عن حب زوجته.

يقول موموا منذ أن كنت في الثامنة من عمري ورأيتها تمثل على شاشة التلفزيون وقعت فى حبها ، وقولت لأمي أريد ان اتزوجها!، يتذكر قائلاً: "احسست انى كالمطارد الذى لا يجد لنفسه مفر فقد حاصرنى حبها من اللحظة الأولى، وأحسست أنها تقول لى سأطاردك لبقية حياتي.. لم أخبرها بذلك حتى أنجبنا طفلين - وإلا سأكون مخيفًا وغريبًا، كنت أرغب دائمًا في مقابلتها، لقد كانت ملكة دائمًا".

وأضاف أنه عندما كان يبلغ من العمر 26 عامًا وبدأ العمل بالفن، جمع القدر بينهما ليلة واحدة في نادٍ لموسيقى الجاز في لوس أنجلوس، وتابع: "لقد كنا في المكان المناسب ، في الوقت المناسب ، الأصدقاء المشتركون لقد تحقق حلمى اخيرا واصبحت بقربها فهل هذا قدر ام الصدفة؟".

جيسون موموا

وأكمل: "كان لدي ضفائر ضخمة، ولديها ضفائر أيضا، أحسست انها تشاركنى حتى جنون الشكل. لقد كنت مع صديقي المفضل وكافحت للحفاظ على مظهري البارد بينما كنت أصرخ بداخلي كفتاة مراهقة التقت بحبيبها ، كان لدي ألعاب نارية رائعة بداخلي! ".

واختتم كلامه، بقوله: "لم يكن لدي سيارة ، لذلك أقنعتها بأن تأخذني إلى المنزل ، لأنني كنت أعيش في فندق، لكنهم توقفوا أولاً في مقهى 101 في هوليوود ، حيث طلب بونيت موسوعة جينيس - والتي تصادف أنها المفضلة لدى موموا. وقد ارتبطنا منذ تلك اللحظة. فانا لا استطيع البعد عنها".

جيسون موموا