جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريس إيفانز يخضع لجراحة لعلاج حصوات الكلى

الثلاثاء 16 فبراير 2021 | 06:25 مساءً
فتحي خلاف
501
كريس إيفانز

من المقرر أن يخضع الممثل الأمريكي كريس إيفانز لعملية جراحية لعلاج حصوات الكلى والتي تسببت في عدم تواجده ببرنامج راديو فيرجن -شبكة فرنسية من محطات راديو FM مخصصة لموسيقى الروك والبوب- لمدة أسبوع ثان.

كان دي جي، 54 عامًا، قد أخطأ سابقًا في أعراضه على أنها انتفاخ بطن أو تجشؤ، لكن سام بينكهام، 43 عامًا، الذي يعوضه، تحدث بشأن صحته يوم الثلاثاء.

قال: " تمثل الكثير من الرسائل القادمة إلى كريستوف، أمر جميل دائمًا سماعه لأنه من الواضح أنكم مهتمون به مثلنا.

وأضاف أنه من المقرر أن يخضع كريس إيفانز لعملية جراحية لحصوات الكلى لأنه يغيب عن برنامجه الإذاعي للأسبوع الثاني - بعد أن ظن أن الأعراض تشير إلى الرياح المحاصرة

فقط لإعلامكم بما حدث، تم نقله إلى المستشفى في نهاية الأسبوع الماضي بسبب حصوات الكلى. لقد كان في إجازة الأسبوع الماضي على أمل أن يُشفى بشكل طبيعي. عندما تخبر الناس أن كريس مصاب بحصوات في الكلى، فإنهم جميعًا يقولون: "أووووه إن حصوات الكلى يمكن أن يكون أكثر إيلامًا من الولادة".

قال سام، وهو يشارك تفاصيل جراحة كريس: "يوم الجمعة الماضي، أجرى عملية بالموجات فوق الصوتية لمحاولة تفتيتها لكن ذلك لم ينجح.

لذلك سيخضع لعملية جراحية الآن - عملية صغيرة - لكن لا يزال هناك عملية لإزالتها.

في حديثه إلى The Sun، أخبر كريس كيف أظهرت فحوصات الموجات فوق الصوتية والأشعة المقطعية أن لديه حصوة كبيرة في الكلى والتي راقبها الأطباء لمدة 48 ساعة قبل إعادته إلى المنزل يوم الاثنين.

كريس إيفانز
كريس إيفانز