جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مساعدة بريتني سبيرز السابقة تكشف تفاصيل مثيرة بشأن تهديدات قتل المغنية

الاربعاء 17 فبراير 2021 | 07:24 مساءً
فتحي خلاف
796
بريتني سبيرز

وافقت ألي سيمز، مساعدة بريتني سبيرز السابق وابنة عمها، أخيرًا على الدفاع عن نجمة البوب ​​في ضوء دراما الوصاية الأخيرة.

خلال مقابلتها مع NBC News، اعترفت سيمز بأنها بقيت صامتة لأكثر من عقد، بسبب التهديدات التي وجهتها جيمي سبيرز، وهي ممثلة أمريكية وأخت مغنية البوب الشهيرة بريتني سبيرز، حيث لم تعد ترغب في الاختباء.

أخبرت المساعدة البوابة الإخبارية، "لقد كان يهددني بحياتي بنسبة 100 بالمائة" و"لم أتجاوزه"، لذلك لم تلخص أبدًا شجاعتها للرد على مكالمات بريتني اليومية.

حتى أنها تطرقت إلى الحقيقة وراء العمل الدرامي المنتظر والسيرة الذاتية Framing Britney واعترفت قائلة "كيف أشاهد هذا الفيلم الوثائقي وأكون فيه وأعايش أحداثه ولا أقل شيئًا بعد أن استمر لفترة طويلة؟ "

أضافت سيمز في حدجيثها عن برتيني، "هل أفتقدها كشخص وأفكر فيها طوال الوقت؟ نعم. إنها لا تزال في كل مكان. لا يسعك إلا التفكير فيها كل يوم ".

وكشفت أيضًا أنه خلال فترة وجودها في الرعاية النفسية، حاولت بريتني الاتصال بها عبر عدة هواتف محمولة، والسبب الوحيد وراء بقائها بعيدًا هو أن "الموقف أصبح معقدًا في تلك المرحلة وكان والدها وأشخاص آخرين متورطين. أعتقد حقًا أن [جيمي] كانت ستفعل شيئًا ما إذا لم أخرج نفسي من الموقف".

واختتمت بقولها، "عندما أفكر في المدة التي اضطرت لتحملها وكونها 13 عامًا، أشعر بالحزن الشديد عليها. أتمنى حقًا أن تتمكن يومًا ما من سرد قصتها إذا كان هذا ما تريد فعله. إذا فعلت".