جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ضبط قاتل والد النجم الأمريكية نيكي ميناج

الاربعاء 17 فبراير 2021 | 08:59 مساءً
فتحي خلاف
469
نيكي ميناج

أكدت تقارير أن الرجل الذي يُزعم أنه قتل والد نيكي ميناج في حادث اصطدام وهرب سلم نفسه للشرطة، واتُهم بمغادرة مكان الحادث.

توفي روبرت ماراج، والد نيكي البالغ من العمر 64 عامًا، يوم الجمعة (12.02. 21) عندما صدمته سيارة في نيويورك، وزعم أن سائق السيارة الذي صدمته، فر من مكان الحادث. .

لكن وفقًا لـ TMZ، القت الشرطة القبض الآن على تشارلز بوليفيتش البالغ من العمر 70 عامًا، فيما يتعلق بالحادث بعد أن سلم نفسه يوم الأربعاء.

أخبرت مصادر إنفاذ القانون صحف أمريكية، أن بوليفيتش قد استدعي ووجهت إليه تهمة جنائية، بما في ذلك مغادرة مكان الحادث بعد وفاة شخص، والتلاعب بالأدلة المادية أو حذفها.

وفقًا للشكوى الجنائية المرفوعة ضد بوليفيتش، يُزعم أن الرجل ضرب روبرت بسيارته الفولفو البيضاء، وتقول الشرطة إنه "خرج بعد ذلك من سيارته، ووقف بجوار الضحية، وسأله عما إذا كان" على ما يرام "، ومشى وعاد إلى سيارته وهرب من مكان الحادث ".

كما تزعم الشرطة أن بوليفيتش توجه بعد ذلك إلى منزله "متجنبًا التقاطعات وأخفى سيارته في المرآب المنفصل في منزله".

في مؤتمر صحفي عقده يوم الأربعاء محقق شرطة مقاطعة ناسو الملازم ستيفن فيتزباتريك - وهو قائد فرقة القتل - زُعم أن بوليفيتش "اتخذ قرارًا واعيًا بمغادرة" مسرح الجريمة دون محاولة استدعاء خدمات الطوارئ لمساعدة روبرت.

قال الضابط: "نزل من السيارة ونظر إلى المتوفى وركب السيارة واتخذ قرارا واعيا بالمغادرة. بدلًا من الاتصال برقم 911 أو الاتصال بسيارة إسعاف، عاد إلى المنزل وأخفى سيارته ".

ذكرت TMZ أن الكفالة الخاصة ببوليفيتش قد حددت بمبلغ 250 ألف دولار، وقد أُمر بتسليم جواز سفره، بالإضافة إلى تقييد سفره إلى نيويورك.