جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور| بعد جدل الانفصال.. وفاء الكيلاني تحتفل بعيد ميلاد زوجها تيم حسن

الخميس 18 فبراير 2021 | 10:13 صباحاً
ندى عصام
1788
تيم حسن ووفاء الكيلاني

عبرت الإعلامية وفاء الكيلاني، عن حبها الشديد لزوجها الفنان السوري تيم حسن، حيث احتفلت بعيد ميلاده، رغم شائعة انفصالهما التي أثارت جدلًا الفترة الماضية.

ونشرت وفاء صورًا عبر خاصية الـ"ستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، ظهر من خلالها تيم وهو يقبلها، وأخرى لـ"تورتة" عيد الميلاد، معلقة:"عيد ميلاد سعيد حبيبي".

وفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني

وكانت قد انتشرت خلال الفترة الماضية أخبار حول انفصال الفنان السوري تيم حسن، عن الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، خاصة بعد أن أعلن هذا الخبر الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، وأحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الإعلامي اللبناني قد نشر صورة جمعت تيم ووفاء، على حسابه الخاص بموقع “انستجرام”، وعلق: “أولا وحصريا كالعادة.. بتاريخ ١٥ نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة ١١ صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه".

باسيل أضاف: “إن شاء لله تطلع هالخبريّة “غلط” يا قلبي وبخانة الـ يقال ويكون بعتلِك ياهن لحتى يدلعِك على صبرِك الجميل، صارلي أسبوعين ساكت ومتحمّل وقاعد جنب الحيطة لأسمع الزيطة بس شكلها كان بدّا القصة دفشة صغيرة منّي لحتى نِتْنَوَّر بحقيقتها”.

وكان الفنان تيم حسن قد احتفل بعقد قرانه على وفاء الكيلاني في شهر مايو عام 2017، وفاجأ متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر خبر زواجهما.