جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بشرى تكشف تفاصيل قصة حبها لزوجها: تشخيص خاطيء فرّقنا في المراهقة

الخميس 18 فبراير 2021 | 09:46 صباحاً
سارة إبراهيم
496
بشرى

كشفت الفنانة المصرية بشرى وزوجها، رجل الأعمال سالم هيكل، تفاصيل قصة حبهما، خلال استضافتهما في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC

بشرى وزوجها كشفا أن قصة حبهما بدأت أيام المدرسة، وذلك عندما ساعد سالم هيكل كابتن زكريا ناصف في تنظيم بطولة كرة قدم خماسية في النادي، وطلب من بشرى الغناء بدل شخص كان من المفترض أن يغني واعتذر، قائلا: "سمعتها تغني في حفلة في المدرسة أغنية لم أنسها إلى اليوم، أغنية «أمانيه» لديانا حداد.. واقترحت على كابتن زكريا ناصف أن تغني على مسؤوليتي".

وتابع: "عندما أنهت الأغنية، جلسنا في النادي، كنا أطفال عمرهم 13 سنة، قلت لها أنا بحبك، فقالت فقط أوكي واصبحنا أصحاب، وعندما كان عمري 16 عاما قالت لي عندي مشكلة في القلب، ولا يمكن أن أتزوج، ويجب أن نفترق، سافرت لإنجلترا وعادت، واتضح أن التشخيص خاطئ، وليس عندها مشكلة في القلب".

بشرى أوضحت أنه تم تشخيص حالتها كحمى روماتيزمية شديدة جدا، وقالت: "أنا ضحية تشخيص خاطئ...كانت عندي مشكلة في القلب فعلا وأعالج منها، لكن ما تم تشخيصه كان أضخم بكثير، وبقيت أعالج إلى الجامعة".

وكشف سالم هيكل أنه صدم عندما علم بخطبة بشرى إلى أحد أقربائه بعد عودتها من إنجلترا، فخطب في نفس اليوم الذي رآها فيه في الساحل الشمالي وعلم بخطبتها، وبعد عامين أو ثلاثة فسخ كل منهما خطبته.

أما عن شعوره في ذلك الوقت، قال: "كنت أكرهها لكن كنت أرسل لها رسائل، ما أخبارك، وتزوجت قبلها، وعندما تزوجت هي كنت أعمل في العراق، وأرسلت لي رسالة تدعوني لفرحها، أخذت الطائرة ونزلت، لم يكن ممكنا ألّا أحضر فرحها، وعندما سلمت عليها في الفرح، قلت لها قلبك كويس وتعرفي تتجوزي أهه".