جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بريانكا شوبرا عن علاقتها مع نيك جوناس: كبريائي لا يأتي أولا

الخميس 18 فبراير 2021 | 11:45 صباحاً
سارة إبراهيم
513
بريانكا شوبرا

تستعد بريانكا شوبرا لإصدار مذكراتها الأولى، والتي سلطت خلالها الضوء على علاقة والديها، والتي أثرت على زواجها من المغني الأمريكي نيك جوناس.

بريانكا شوبرا قالت: "وجود شراكة متساوية فى مسؤولية نجاح الحياة الزوجية أمر مهم للغاية، وقد رأيت والدي ووالد نيك يتمتعان بذلك".

وأضافت: "كبريائك لا يأتي أولا.. يأتي شريكك وتشجيعكما لبعضكما البعض أولاً، هذه هي كل الأشياء التي انجذبت أنا ونيك نحوها بشكل طبيعي ".

وتابعت أنها عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات، فأنها تتبع "المدرسة القديمة"، لافتة إلى أنها على الرغم من كونها فتاة مستقلة، إلا أنها تعتقد أن الرجل والمرأة لا يتساويان أبدًا في العلاقة، فأنهما مختلفان في شكل تكاملي .

بريانكا شوبرا

وأكملت أنها مع ذلك لديها معايير واضحة عندما يتعلق الأمر باختيار رجل لنفسها، قائلة: "أريد أن أنظر باحترام وانبهار إلى الرجل الذي أكون معه، لا أعتقد أنني أستطيع أن أكون مع شخص لا أحترمه".

وأكدت أن العلاقة بين والديها كانت مصدر الإلهام في حياتها، قائلة: "هذه هي العلاقة التي كان والداي يتشاركانها، والدتي امرأة قوية ومستقلة للغاية ، لكن والدي كان دائمًا يخاف عليها ويهتم لراحتها وكان دائمًا حولها.. أعتقد أن العلاقات المثالية يجب أن تكون هكذا.. وهو ما احاول تطبيقه فى حياتى الشخصية".

يذكر أن بريانكا شوبرا ونيك جوناس قد احتفلا عقد قرانهما في ديسمبر 2018 ، بعد احتفالات هندوسية ومسيحية تقليدية.

بريانكا شوبرا