جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. ساعة مي عمر الثمينة تلفت النظار.. كم بلغ سعرها؟

الاثنين 22 فبراير 2021 | 04:05 مساءً
سارة إبراهيم
2138
مي عمر

تألقت الفنانة المصرية مي عمر بإطلالة أنيقة، خلال لقائها في برنامج "معكم" تقديم الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC.

مي عمر أطلت خلال الحلقة بفستان أسود قصير على شكل جاكيت، له أكمام طويلة وحزام حول الخصر، وتزيّنت بمجورهات مميزة، ومكياج ترابي كثيف، وتركت شعرها منسدلا.

مي عمر

ولفت أنظار الجمهور ارتداء الفنانة ساعة يد ثمينة من ماركة Hublot ، وهي مرصعة بأكثر من 130ماسة صغيرة الحجم، مع حزام أسود من جلد التمساح الحقيقي، وقد بلغ سعرها 15,100 دولار أميركي.

وكانت الفنانة المصرية مي عمر قد ردت خلال الحلقة، على الانتقادات التي وجهت لها بسبب مساعدة زوجها المخرج محمد سامي، لها في مسلسلها "لؤلؤ"، الذي يعد أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية.

مي عمر

وقالت مي خلال لقائها مع الإعالمية منى الشاذلي، في برنامج "معكم":" محمد سامي ساعدني كتير جدا في المسلسل طبعا، لكن المسلسل اللي عامله شركة سينرجي أستاذ تامر مرسي وأستاذ حسام شوقي، لازم أشكرهم لأنهم وثقوا فيا ووقفوا في ضهري وبصراحة إنتاج كبير وعملوا المسلسل بشكل مختلف".

وأضافت:محمد سامي ساعدني أكيد ووقف في ضهر المسلسل وده مينفعش يبقى اتهام، ساعدني بكل حاجة يقدر يعملها سواء في الكتابة والإخراج، إحنا متجوزين وبنحب بعض ومبسوطين، وآه هو بيساعدني هو جوزي وبيحبني ولو في حد هيساعدني هيبقى هو، مش هروح لحد تاني".

مي عمر