جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تايلور سويفت تلغي جولة "Lover Fest" الغنائية

السبت 27 فبراير 2021 | 04:45 مساءً
فتحي خلاف
191
ه

أعلن تايلور سويفت عن إلغاء جولة "Lover Fest"، شعرت سويفت بخيبة أمل كبيرة لأنها لن تكون قادرة على رؤية معجبيها شخصيًا بمجرد أن أرادت ذلك لأنه ألغت جولتها المؤجلة سابقًا `` Lover Fest '' بسبب جائحة فيروس كورونا المستمر.

انتقلت المغنية إلى الأنستجرام وأعلنت في بيان "أحب المجيء إلى هنا لأخبرك بأخبار جيدة، أو لمشاركة مشروع جديد معك. ليس من الأشياء المفضلة لدي في العالم أن أخبرك بأخبار أشعر بالحزن عليها ".

ه

في قصتها قال المغنية: "آسفة لذلك، ولكن لا يمكنني جدولة البرامج التي قمنا بتأجيلها. وعلى الرغم من المبالغ المستردة التي كانت متاحة، علينا أولا تأجيل يظهر العشاق مهرجان، وكثير منكم قلق على تذاكره وأنا قلقة جدا على فكرة أنه يمكننا إعادة الجدولة ".

وتابعت: "هذا جائحة غير مسبوقة غيرت خطط الجميع ولا أحد يعرف كيف سيبدو المشهد السياحي في المستقبل القريب". كما أخبرت سويفت أكثر من 148 مليون متابع: "أشعر بخيبة أمل شديدة لأنني لن أتمكن من رؤيتكم شخصيًا بمجرد أن أرغب في ذلك".

أكدت في أبريل من العام الماضي أنها كانت تؤجل جولتها الكاملة لعام 2020 بسبب جائحة كورونا. وكان من المفترض أن تتم جولة Lover Fest في لوس أنجلوس وفوكسبورو، ماساتشوستس.