جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آخر رسالة من زوج أحلام الجريتلي لها قبل وفاتها: الرحلة في الدنيا قصيرة

الاثنين 01 مارس 2021 | 02:41 مساءً
سارة إبراهيم
1108
احلام الجريتلي

بعد وفاة الفنانة المصرية أحلام الجريتلي، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي آخر رسالة تلقتها الفنانة الراحلة من زوجها الدكتور شيرين حسن، بمناسبة عيد ميلادها، والتي عبر خلالها عن شدة حبه لها.

زوج أحلام الجريتلي، قال في رسالته لها: "رسالة إليها.. أردت أن أقول لك كم أحبك.. وأردت أن يعرف الناس انه من المهم أن نقول مشاعرنا لكل ما حولنا لأن الرحلة في الدنيا قصيرة.. كل ما تفعليه ولكل ما حولك جعلك لي ولغيري حنان يمشي على الأرض" .

وتابع: "كنت عاشقة للبسطاء ولذلك عشقك اهل مصر وأنا منهم.. ما زالت جذورك ضاربة في عمق مصر.. فنانة أصيلة مزجت دراستها للفلسفة وعلم النفس بكل ماقدمت وتقدمين.. يالله على عشقك للاطفال وعشقهم لك".

واختتم كلامه، بقوله: "عيد ميلادك..أردت أن أسبق الجميع وأن اقول بكل الصدق أحبك في كل يوم اكثر من سابقه.. كل عام وانت بكل خير وسعادة تشعين بالحب لي ولكل من حولك ولكل من عرفك ولوطنك وللدنيا كلها اطال الله عمرك بالخير ومنحك الصحة والابداع إنسانة فنانة راقية محترمة مبدعة".

احلام الجريتلي وزوجها

وكانت الفنانة أحلام الجريتلي قد توفت مساء أمس الأحد 28 فبراير،عن عمر يناهز 70 عامًا، إثر إصابتها بأزمة قلبية مفاجأة.

يذكر أن آخر ظهور للفنانة أحلام الجريتلي كان من خلال مسلسل "اللعبة 2 "،والذي يعرض حاليا عبر منصة شاهد، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، وإخراج معتز التوني، ومن بطولة شيكو، وهشام ماجد.

كما تشارك أحلام الجريتلي في مسلسل "تقاطع طرق" بطولة النجمة منى زكي، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.