جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سميحة أيوب في عيد ميلادها: اللي طالع من القلب بيدخل القلب

الاثنين 08 مارس 2021 | 03:55 مساءً
ندى عصام
759
سميحة ايوب

تحتفل النجمة المصرية القديرة سميحة أيوب، بعيد ميلادها، الذي يوافق اليوم 8 مارس.

ووجهت سميحة، رسالة للجمهور من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح" تقديم أسماء مصطفى عبر قناة eXtra News ، قائلة:"عايزة أقول ربنا ينعم علينا بالسلام جميع وأن احنا نعيش مستقرين ونحب بلدنا وربنا يزيح عننا الغمة اللي حصلت في العالم".

وعن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي كلمات من أعمالها على السوشيال ميديا، أكدت الفنانة أنها تتابع ولكن ليس بشكل كبير، مضيفة:"أديت كل شيء بصدق فكل اللي طالع من القلب بيدخل القلب برضوا".

وتابعت سيدة المسرح العربي أن كل الأعمال التي قدمتها طوال فترة مسيرتها الفنية قريبة من قلبها، قائلة:"كل أعمالي قريبة من قلبي معملتش حاجة أنا محبتهاش".

على جانب آخر أكدت سميحة أيوب أنها سعيدة بالتعاون مع عدد كبير من النجوم في أعمالها، قائلة:"أنا بسعد لما بكون في وسط زملائي خصوصًا اني مشفتش من حد حاجة سخيفة، كلهم بحس معاهم بالدفئ والحب والاحترام".

ولدت سميحة أيوب في حي شبرا بمدينة القاهرة، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1953، وتتملذت فيه على يد الفنان المسرحي زكي طليما، وقدمت أعمالًا عديدة سواء في السينما أو المسرح أو الدراما.

سميحة ايوب

يذكر أن سميحة أيوب، شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل "سكر زيادة"، وشاركها بطولته كل من الفنانة نبيلة عبيد والفنانة نادية الجندي، والفنانة هالة فاخر، إضافة إلى ظهور نجوم كضيوف شرف في كل حلقة.