جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميغان ماركل تكشف القصة الحقيقية وراء فضيحة والدها

الاربعاء 10 مارس 2021 | 01:28 مساءً
ندى عصام
1324
ميغان ماركل

تحدثت ميغان ماركل، خلال المقابلة التي أجرتها مع أوبرا وينفري، عن فضيحة المصورين الفوتوغرافيين لوالدها توماس ماركل وكيف تبدو علاقتها حقًا مع شقيقتها سامانثا ماركل.

مرة أخرى في مايو 2018 ، قبل أسبوع واحد فقط من حفل زفاف ميغان والأمير هاري الملكي، نشر تقريرًا يزعم أن توماس اتفق مع المصورين لعرض الصور الزفاف مقابل مبلغ كبير.

وتذكرت ميغان كيف قامت الصحف البريطانية بمطاردة والديها، قائلة:"كان هناك مثل هذا الهوس بأي شيء في عالمي ، بما في ذلك تعقب والداي، وفعلت كل ما في وسعي لحماية كليهما في هذا الجنون الإعلامي".

ميغان ماركل

وأضافت:"ولكن لأكثر من عام ، كانت الصحف الشعبية في المملكة المتحدة تحاول العثور على والدي ، وعرضت على الناس الكثير من المال لمحاولة العثور على عنوانه، وبمجرد أن فعلوا ذلك ، أتذكر أنه قيل لي كان هناك عنوان رئيسي فى الصحف مثل ، وجدناه أولقد حصلنا عليه. "نحن نتحدث عن والد شخص ما. ومن تلك النقطة ، انتقلت الصحف الشعبية إلى الشقة المجاورة وعبرها ، ونزلوا في هذه البلدة الصغيرة ، وقدموا له الهدايا.. ليدخلوا إلى عالمي الخاص".

ثم سألت أوبرا عما إذا كانت تصرفات توماس تبدو وكأنها خيانة، قائلة:"إنه إذا كنا سنستخدم كلمة خيانة ، فذلك لأنني عندما سألته عن حقيقة الموضوع عندما أخبرنا فريق المتابعة الصحفية الخاص بنا أن هناك قصة ستظهر في الإعلام بخصوص والدي والتي بالمناسبة كانت الصحف الشعبية على ما يبدو تعرف تفاصيل القصة منذ شهرتقريبا، لقد اتصلنا بأبي وسألناه ، فرد قائلًا:"لا مطلقًا".

بينما نفى توماس العمل أو الاتفاق مع المصورين والصحفيين، حيث عاد لاحقًا واعترف أنه كذب على الزوجين وأن كان هناك اتفاق فعلي لتسريب صور شخصية للصحافة.

وبالرغم من كل هذه الأحداث، يبدو أن ميجان ما زالت تعرض عليه المساعدة إذا احتاجها.

بينما أشارت ميغان إلى أن المصورين استهدفوا والدها، وقدمت أوبرا القضية أيضًا أنه يتحمل المسؤولية وتسبب جزئيا فى قرار الأميرين الإبتعاد عن الحياة الملكية لأنهم لم يتحملوا ضغط الصحافة.

وقالت ميغان:"لقد طاردوا والدتي ولم تسمعها تقول كلمة واحدة.. لقد ظلت صامتة لمدة أربع سنوات ولم تصرح بأي شئ للصحافة عكس والدي تمامًا".

ثم في أكتوبر 2019 ، انتشرت أنباء تفيد بأن ميغان كانت تتخذ إجراءات قانونية ضد أحد الصحف واتهمتها بنشر رسالة خاصة بشكل غير قانوني كانت قد أرسلتها إلى والدها، لقد فازت بقضيتها مؤخرًا، بالإضافة إلى الحديث عن والدها.

وتحدثت ميغان عن أختها غير الشقيقة "سامانثا ماركل" التي أصدرت مؤخرًا كتابًا بعنوان "يوميات أخت الأميرة ميجان"، وعندما سألت أوبرا، ميجان عن هذه المذكرات ، أجابت ببساطة:"أعتقد أنه سيكون من الصعب جدًا إخبار الجميع بحقائق بينما هى لا تعرفني".

وزعمت ميغان بعد ذلك أن سامانثا غيرت اسمها مرة أخرى إلى ماركل إلا بعد أن بدأت الأولى مواعدة هاري حتى تحصل على جزء من اهتمام الصحافة.

ميغان ماركل