جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو أديب يعلن مقاضاة محمد رمضان

الاثنين 12 ابريل 2021 | 09:40 صباحاً
سارة إبراهيم
487
عمرو اديب ومحمد رمضان

أعلن الإعلامي المصري عمرو أديب مقاضاته للفنان محمد رمضان، وذلك بعد سخريته منه في عدد من الفيديوهات التي نشرها مؤخرا، على حسابه بموقع "انستجرام".

عمرو أديب أكد ، خلال برنامجه «الحكاية» على قناة MBC مصر، أنه سوف يقوم بالتبرع بكامل قيمة التعويض لصالح مستشفى أبوالريش للأطفال.

الإعلامي المصري وجه رسالة إلى محمد رمضان، قائلًا: "لو محدش رباك أنا هعرف أربيك، البلد دي فيها قانون يسري على الجميع، الإنسان اللي متربي نعمة، وأنت لو مش متربي في اللي يربيك".

وأضاف: "وفي ناس حظها وحش وأنها أتعودت تأخذ الحياة بوشها، وبيحسوا أنهم مسنودين، معنديش مشكلة أختلف مع حد في أي حاجة لكن لما نوصل لقلة الرباية يبقي القانون هو اللي يحكم".

وتابع: "النهاردة طلبت من المحامي الخاص بي رفع قضية على الفنان محمد رمضان، وأي فلوس هخدها من محمد رمضان هوديهم لمستشفى الأطفال في أبوالريش".

وأكمل: "أنا مش من النوع اللي ياخد حقه بالتجاوز، ويا أنا يا أنت، وهنروح للقاضي هو اللي هيقول، وقلة الأدب لأ، ولو محدش رباك يا محمد يا رمضان يبقي أنا اللي هربيك".

وكان الإعلامي المصري عمرو أديب قد انتقد مؤخرا الفنان محمد رمضان، بسبب الفيديو الذي نشره ، ويظهر فيه وهو يلقي الأموال في حمام السباحة، وذلك ردا منه على الحكم عليه بدفع 6 مليون جنيه للطيار أشرف أبو اليسر.

عمرو أديب هاجم محمد رمضان ووصف الفيديو الذي نشره بالمستفز، خاصة أنه موجه لشعب يجد قوت يومه بالكاد، ووصفه قائلا: "اللي تفتكره موسى يطلع فرعون".

محمد رمضان رد على عمرو أديب بطريقة مستفزة، حيث نشر مقطع فيديو لمشهد من مسلسله "الأسطورة" .

الفيديو ظهر فيه صوت عمرو أديب وهو يقول: "يا محمد اللي بنحسبه موسى طلع فرعون"، ليرد محمد رمضان عليه، بقوله: "بس يا بابا".