جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لميس الحديدي تهاجم محمد رمضان بعد تطاوله على زوجها

الاثنين 12 ابريل 2021 | 02:40 مساءً
سارة إبراهيم
2005
لميس الحديدي

هاجمت الإعلامية المصرية لميس الحديدي الفنان محمد رمضان، على حسابها الخاص على موقع "تويتر"، وذلك بعد تطاوله على زوجها الإعلامي عمرو أديب.

لميس الحديدي كتبت: "لما تكون مغرور و تافه و غبي و محدث نعمه.. توليفه غير مسبوقه بصراحه"، وذلك في إشارة إلى محمد رمضانن الذي تطاول على زوجها من خلال عدد من مقاطع الفيديو التي نشرها، على حسابه بموقع "انستجرام".

وكان الإعلامي المصري عمرو أديب قد أعلن مقاضاته للفنان محمد رمضان، وذلك بعد سخريته منه في عدد من الفيديوهات التي نشرها مؤخرا، على حسابه بموقع "انستجرام".

عمرو أديب أكد ، خلال برنامجه «الحكاية» على قناة MBC مصر، أنه سوف يقوم بالتبرع بكامل قيمة التعويض لصالح مستشفى أبوالريش للأطفال.

الإعلامي المصري وجه رسالة إلى محمد رمضان، قائلًا: "لو محدش رباك أنا هعرف أربيك، البلد دي فيها قانون يسري على الجميع، الإنسان اللي متربي نعمة، وأنت لو مش متربي في اللي يربيك".

وأضاف: "وفي ناس حظها وحش وأنها أتعودت تأخذ الحياة بوشها، وبيحسوا أنهم مسنودين، معنديش مشكلة أختلف مع حد في أي حاجة لكن لما نوصل لقلة الرباية يبقي القانون هو اللي يحكم".

وتابع: "النهاردة طلبت من المحامي الخاص بي رفع قضية على الفنان محمد رمضان، وأي فلوس هخدها من محمد رمضان هوديهم لمستشفى الأطفال في أبوالريش".

وأكمل: "أنا مش من النوع اللي ياخد حقه بالتجاوز، ويا أنا يا أنت، وهنروح للقاضي هو اللي هيقول، وقلة الأدب لأ، ولو محدش رباك يا محمد يا رمضان يبقي أنا اللي هربيك".