جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد.. محمد هنيدي يسخر من شكله في برومو "رامز عقله طار"

الاثنين 12 ابريل 2021 | 12:09 مساءً
سارة إبراهيم
347
محمد هنيدي

طرحت قناة mbc البرومو الرسمي لبرنامج المقالب “رامز عقله طار” الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.

وكان الفنان المصري محمد هنيدي أحد ضحايا رامز هذا العام، وقد ظهر في البرومو وهو في حالة رعب شديدة، كما ظهر وهو يقفز من ارتفاع عالي.

محمد هنيدي نشر صورة له من البرومو وهو يقفز من اعلى، وذلك على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك"، وسخر من شكله، قائلا: "ياريت اي مصمم جرافيك شاطر يعدلي في الصورة ويحولني لسوبرمان".

وأظهر البرومو أن المقلب يدور حول مجموعة من الضيوف المحتجزين في “كابينة”، وبها مُعَدّة بحيث يتم رفعها عن طريق رافعتين قويتين، يصل ارتفاعهما لعشرات الأمتار، فوق الأرض، وبعد اكتشاف الضيف بأنه معلق في الهواء، يضطر للقفز من ارتفاع كبير فينزل على منطقة أمان معدة مسبقًا، وهو مرتدي سترة تساعده أثناء التحليق عاليًا.

ويظهر رامز جلال خلال البرنامج متنكرًا في زي مهراجا هندي، ويراقب المقلب من مكان قريب، في أحد السيارات المجهزة بالقرب من المكان، ويضع مجموعة من مساعديه مع الضيوف ليشاركوا في الصراخوالعمل على توتر الضيف.

وكشف البرومو عن عدد من الضيوف الذين سيقعون ضحايا لمقلب رامز هذا العام، وهم محمد هنيدي، وأحمد مالك، ودينا الشربيني، وأحمد سعد، وملك قورة، ورمضان صبحي، وسمية الخشاب، وويزو، وجميلة عوض، وإسلام إبراهيم، وكريم عفيفي، ومعتصم النهار، ورحاب الجمل، وريم مصطفى، ونسرين طافش، وفهد المولى لاعب اتحاد جدة السعودي، ومحمود عبد الرحيم جنش، ومحمد مجدي افشة، ومروان محسن، وطارق يحيى، وحمو بيكا، ومحمد عبدالرحمن.