جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة تهاجم محمد رمضان بسبب عمرو يوسف

الاثنين 12 ابريل 2021 | 02:26 مساءً
سارة إبراهيم
581
اصالة

هاجمت الفنانة السورية أصالة الفنان محمد رمضان، بعد رده على انتقادات إعلانه مؤخرا استعداده لتقديم شخصية "أحمس" في فيلم سينمائي، وذلك بعد فترة قصيرة من إعلان توقف مسلسل "الملك" الذي يتناول نفس الشخصية، ويقدمه الفنان عمرو يوسف، دون مراعاة لمشاعر زميله.

أصالة نشرت صورة لعمرو يوسف وكندة علوش، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: "أكبر ثروه بالحياة هيّي الصداقه وعمر يوسف من النّاس النّادر نشوفهم.. كيف بيقدر يكون لكلّ الّلي حواليه أخّ قريب شهم مُهذّب بيحترم الكلّ وبيخدم الكلّ وفيه مواصفات الفنّان الحقيقي".

ووصفت محمد رمضان بالمغرور والمتكبر، بقولها: "أكيد الّلي بيجرحك بيجرحنا وعدمّ ردّك على مغرور أو متكبّر منّ عظيم أخلاقك الّلي معروفه عنّك ياأحلى شباب بلادنا كلّها ، والنّجاح بإنتظارك والنّاس بتشتاقلك لأنّك خير مين يكون بينهم لأنّك بقيت منهم ، وصباح الفلّ على حلوتنا الحبيبه كنّوده شريكتك المُحبّة الوفيّه . #أصاله".

كندة علوش ردت على كلام أصالة، بقولها: "حبيبة قلبي ياصولا الله يخليلنا ياكي وشكراً على جرعة المحبة الصباحية".

وكان محمد رمضان قد رد على هذه الانتقادات، خلال استضافته في برنامج "مساء dmc"، على قناة " dmc"، بقوله: "هو أحمس ده خال الزميل اللي بيعمل المسلسل الموقوف"؟،

وأكد أنه كان يتمنى تجسيد هذه الشخصية التاريخية منذ طفولته، مضيفا: "أنا ليا أعداء كتيرة أكتر من أعداء أي فنان، متغاظين من أني لسة صغير وأصبحت نجم كبير بهذه السرعة، الناس مضيقة إن شخص صغير نجح بسرعة وبقى نجم كبير".

وكان الفنان محمد رمضان قد علق على ترشيح وزير الآثار السابق زاهي حواس له بأنه الأنسب لتقديم شخصية الملك أحمس وليس الفنان عمرو يوسف من خلال صفحته على انستجرام بنشر مقطع من أغنيته "أنا الملك" معلقا عليها "شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشئون الآثار السابق زاهي حواس".

وأضاف: "وبوعد حضرتك بإذن الله هيكون فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم #محمد_رمضان #أحمس ٢٠٢٣".