جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شبكة صوت العرب تطرح أربع برامج في رمضان

الثلاثاء 13 ابريل 2021 | 12:39 مساءً
مريم الجارحى
240
صوت العرب

تشهد الإذاعة المصرية برنامجاً قويا خلال شهر رمضان الكريم، أعده القائمون على شبكة صوت العرب، اعتمد الشبكة على الفترات المفتوحة لجذب الجمهور.

حيث يتضمن برنامج شبكة صوت العرب التالى:

برنامج بيتنا الكبير، الذي يعرض يوميا لمدة 60 دقيقة، وهو فترة مفتوحة تستضيف إحدى الشخصيات العامة ويتحدث عن بيته الذي ولد ونشأ فيه والجيران والأهل وعادات هذا البيت والطقوس التي كانت تمارس وشكل الشارع قديما.

برنامج حدوتة عربية، الذي يعرض يوميا لمدة 60 دقيقة،​ ما عدا الجمعة، وهو فترة مفتوحة تتناول كل يوم موضوعاً مختلفاً ويتم تناوله في البلدان العربية المختلفة، فيوم السبت يتم تناول الموال الشعبي​، والأحد يتناول الرقصات الشعبية، والاثنين يتناول عادات رمضان، والثلاثاء ​يتناول الملابس شعبية، والأربعاء يتناول الألعاب الشعبية، والخميس يتناول الأمثال الشعبية.

برنامج هوانا عربي، الذي يعرض يوميا لمدة 60 دقيقة، وهو فترة مفتوحة تستضيف شخصيات عربية للحديث عن بلدانهم في رمضان والمناسبات المختلفة كالأيام الوطنية والسياحة والمعالم الأثرية والشخصيات المؤثرة فيها.

برنامج دعوة على االسحور، الذي يعرض يوميا لمدة 60 دقيقة، يستضيف شخصيات عامة وبدورها تستضيف مجموعة من الشخصيات للحديث في موضوعات مختلفة حسب شخصية وطبيعة عمل كل منهم.