جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يسرا تعلن الحرب على باسل خياط في مسلسلها الجديد

الاحد 18 ابريل 2021 | 02:40 مساءً
علاء علي
243
يسرا

يستمر مسلسل حرب أهلية في تقديم أحداث غير متوقعة خلال الحلقات، فبعد أن كان دكتور يوسف (باسل خياط) يستمر في خداع مريم (يسرا) بشكل محكم، ينفضح أمره بعد أن تكتشف مريم إنه قد استولى على المستشفى الخاصة بها وكتبها باسمه، مما أدى إلى أن قامت مريم بالتوعد ليوسف.

يوسف هو الطبيب النفسي لمريم، بالتعاون مع صديق، أوحى إليها بإنها تعاني من مرض خطير وإنها على وشك الوفاة، كذلك أقنعها بالزواج منه وسيطر عليها حتى كتبت له توكيل عام للتحكم في ممتلكاتها، وهذا بهدف ضمان مستقبل نور التي تعتبرها مريم ابنتها، بعد ذلك استولى على ممتلكات مريم لصالحه.

ومن المتوقع أن تستمر وتيرة حرب أهلية في الارتفاع، فبعد أن كانت مريم محل المفعول به طوال الوقت، سوف تتحول إلى الفاعل وتسعى إلى الانتقام.

في المسلسل تقوم يسرا بدور مريم، وهي امرأة ثرية، هجرها زوجها وابنتها، وهي ليست على علاقة جيدة بهما، بالتوازي تدور علاقة مريبة بينها وبين طبيبها النفسي، كذلك تعيش معها في المنزل نور (مايان السيد) التي تعتبرها ابنتها.

حرب أهلية من بطولة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض ومايان السيد، وأروى جودة ورشدي الشامي وسينتيا خليفة، وهو إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.