جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

"موسى" يتفوق على "ضد الكسر" و"القاهرة كابول" و"ولاد ناس"

الاثنين 19 ابريل 2021 | 12:34 مساءً
مريم الجارحى
1185
مسلسل موسى

يواصل الإعلامى محمد طارق تسليط الضوء على المسلسلات المنافسة على كأس إينرجي للدراما، عبر راديو إينرجي خلال شهر رمضان المبارك.

وخلال حلقة برنامجه أوضح "طارق" أن مسلسل "موسى" للفنان محمد رمضان قد تصدر منافسات المجموعة الثانية بنسبة 32.9% متفوقاً على مسلسل "ضد الكسر" لنيللي كريم الذى حصل على نسبة 25.1%، ومسلسل "ولاد ناس" الذي حصل على نسبة 21%، ومسلسل "القاهرة كابول" الذى حصل على نسبة 21% أيضا.

وخلال الحلقة تطرق لباقي المسلسلات التي تتنافس، ومنها مسلسل "نسل الأغراب"، الذى قال عنه مخرجه محمد سامي أن "السقا" رحب على الفور بفكرة تقسيم العمل على بطلين، وعن التحدي الذي أطلقه بطل العمل "كرارة" بجملته الشهيرة "كتع كسح كسل"، قال سامي: "هذه الكلمة في الأساس هي كلمتي التي استخدمها كثيراً وهي كلمة كانت موجودة في سيناريو العمل وليست مرتجلة".

وعن أزمة غناء تتر المسلسل والتي كانت بين "سامي" وبين المطربة أنغام، قال: "فعلاً التتر كان هيكون بصوت أنغام والتي لها كل الاحترام ولكن لم أحب الأغنية بصوتها، وشعرت إنها لا تتماشي مع أحداث وقصة العمل، وأريد ألا تكون أنغام غاضبة من هذا الكلام".

كما تطرق البرنامج لمسلسل "المداح للفنان حماده هلال، والذي قال في إتصال هاتفي مع البرنامج: "سعيد بردود الفعل التي جاءت على العمل حتى الآن".

يشارك في كأس إنرجي للدراما هذا العام لجنتي تحكيم، الأولى لتقييم الأعمال أكاديميا، ومكونة من الناقدة علا الشافعي وحنان شومان وزين العابدين خيرى، والثانية هي لجنة تحكيم لقياس نجاح الأعمال على السوشيال ميديا مكونة من محمد طاهر وعبد الله غلوش.