جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أيمن بهجت قمر يهاجم محمد رمضان ويكشف صلة قرابته بإسماعيل ياسين

الاثنين 26 ابريل 2021 | 12:53 مساءً
سارة إبراهيم
1259
ايمن بهجت قمر

هاجم الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر الفنان محمد رمضان وصناع مسلسله "موسى"، بعدما عرض مشهد ضمن أحداث المسلسل، يتضمن إساءة للفنان الراحل إسماعيل ياسين.

أيمن بهجت قمر كتب: "الكلام خلص خلاص يا رمضان وكلامكوا مع د. محمد أبو شقه : بالاشارة الي ما تضمنته الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل (موسي) من مشهد يجمع بين بطل المسلسل الفنان محمد رمضان وبين شخصية الفنان الراحل اسماعيل يس ... والذي تضمن اساءة بالغة متعمدة للفنان الراحل اذ اظهره المشهد في صورة متدنية لشخص يتهرب من سداد قيمة ما قام بشرائه .... كما جري تعمد التاكيد علي الحركات الجسدية التي اشتهر الفنان الراحل بادائها في ادواره والتي اتخذ منها صانعو العمل اداة للسخرية علي لسان بطل العمل الفنان محمد رمضان في المشهد المشار اليه ... بما يعكس امتهانا واضحا للفنان الراحل في شخصه وسلوكياته واخلاقياته بحسبان ان المشهد قد اظهره باعتباره يمارس حياته الطبيعية من خلال الشراء لمستلزماته الشخصية التي يحجم عن سداد قيمتها وثمنها استنادا الي شهرته".

وأضاف: "مما يمثل اساءة بالغة للفنان الراحل الذي غادر دنيانا منذ نحو ٥٠ عاما .. وتشويه متعمد لسيرته بل ويشكل نيلا من الفن المصري باظهار الفنانين في مظهر سئ لاشخاص يعيشون عالة علي غيرهم ياخذون ما لا يستحقونه بسيف الحياء لشهرتهم ... وقد احدث المشهد ردود فعل غاضبة لدي المتابعين خاصة وانه لا مبرر له في السياق الدرامي فضلا عن الضرر البالغ الذي اصاب اسرة الفنان الراحل اسماعيل يس .... والتي تواصلت بالفعل مع مكتب الدكتور محمد أبوشقة للمحاماة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيال ما حدث وفي مواجهة المسئول عنه".

وكشف عن وجود صلة قرابة تجمعه بإسماعيل ياسين، بقوله: "توضيح : كل الناس بما فيهم محمد رمضان عارفين درجة قرابتنا للفنان العظيم اسماعيل يس لإنه جوز خالة والدتي ومربيها من وهي عندها سنتين ويعتبر في مقام جدي وسبق للأستاذ رمضان إنه أساء له وانا وقتها كلمته وهو اعتذر وطلب يبوس راسها كمان عشان كده جو الشتايم والبوستات مش هيغير شئ وكان لازم وقفه وموقف قانوني واتمنى يراجع نفسه ويبعد هو وغيره تماما عن الفنان العظيم وعن اي فنان اخر الا بموافقة اهله لإن الشخصيات العامه مش مشاع لأي حد عايز يستظرف".