جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إصابة نادية العراقية بنزيف حاد في العين

الثلاثاء 27 ابريل 2021 | 11:48 صباحاً
سارة إبراهيم
765
نادية العراقية

كشفت الفنانة نادية العراقية أنها تعرضت لنزيف حاد في العين اليمنى، لافتة إلى أنها ستخضع لعملية جراحية بها، وأنها ستكون الجراحة الرابعة بها.

نادية العراقية كتبت، على حسابها الخاص بموقع "الفيس بوك"، قائلة:"نزيف حاد في عيني اليمين.. دي تبقى العملية الرابعة.. مش شايفه ادعوا لي.. لا حول ولا قوه إلا بالله".

وكشفت نادية العراقية، في تصريحات صحفية، أنها أصيبت بحالة اكتئاب نظرا لعدم عرض أعمالا عليها، قائلة: "صعبان عليا نفسي مفيش ادوار كويسة بتتعرض عليا حسيت إني مقهورة وحسيت إني منسية".

وأضافت: "من كتر التفكير والقهرة فجأة لقيت عيني مش شايفة نزل فيها دم وخطوط بيضا مشوشة على الرؤية مش شايفة بيها والدكتور قالي تعالي بكرا".

وأكدت أن نقابة المهن التمثلية لم تقف بجانبها، وأن هذه العمليات مكلفة للغاية ويصعب عليها تحمل تكلفتها وحدها، لافتة إلى أنها لابد أن تكون عضوة في النقابة حتى تتم مساعدتها، وأنها لا تعرف سبب عدم قبولها في النقابة حتى الآن.

وتابعت "دي رابع سنة يحصلي كدا دي قهرة كل رمضان أنا كنت الفنانة بتاع رمضان كل سنة بشارك في 6 أعمال بقالي سنين دلوقتي بعمل حاجات عبيطة جدا مش بحب أذكرها .. انا قاعدة ليه هل أنا فاشلة مبعرفش أمثل؟ اللي هما بيقولوه مبعرفش أقوله".