جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نقل نادية العراقية للعناية المركزة وابنتها تطلب الدعاء

الثلاثاء 04 مايو 2021 | 10:44 صباحاً
سارة إبراهيم
1487
نادية العراقية

تعرضت الفنانة نادية العراقية لأزمة صحية شديدة، نقلت على إثرها إلى العناية المركزة، وطلبت ابنتها مي من جمهورها وأصدقائها الدعاء لها، مؤكدة أن والدتها حالتها حرجة.

ابنة نادية العراقية كتبت على حساب والدتها على موقع "الفيس بوك": "أنا مي .. ماما في العناية المركزة حالتها حرجة وصعبة جدا من يومين".

وأضافت: "أرجوكم ادعولها بالشفاء بحق الأيام المفترجة دي أنا كان لازم اكتب البوست ده عندها يمكن دعاكم يقدر يعمل حاجة .. اللهم أني لا أسالك رد القضاء و لكني اسألك اللطف فيه".

وكانت الفنانة نادية العراقية قد كشفت مؤخرا أنها تعرضت لنزيف حاد في العين اليمنى، لافتة إلى أنها ستخضع لعملية جراحية بها، وأنها ستكون الجراحة الرابعة بها.

نادية العراقية كتبت، على حسابها الخاص بموقع "الفيس بوك"، قائلة:"نزيف حاد في عيني اليمين.. دي تبقى العملية الرابعة.. مش شايفه ادعوا لي.. لا حول ولا قوه إلا بالله".

وكشفت نادية العراقية، في تصريحات صحفية، أنها أصيبت بحالة اكتئاب نظرا لعدم عرض أعمالا عليها، قائلة: "صعبان عليا نفسي مفيش ادوار كويسة بتتعرض عليا حسيت إني مقهورة وحسيت إني منسية".

وأضافت: "من كتر التفكير والقهرة فجأة لقيت عيني مش شايفة نزل فيها دم وخطوط بيضا مشوشة على الرؤية مش شايفة بيها والدكتور قالي تعالي بكرا".