جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فنانات بفساتين الزفاف في دراما رمضان 2021

الجمعة 07 مايو 2021 | 01:30 مساءً
مريم الجارحى
336
اللى مالوش كبير

شهد الموسم الرمضانى هذا العام مجموعة قوية من المسلسلات التى حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، والتى تشابهت بعضها في أحداث أو مواقف درامية خلال عرض الحلقات، ولعل أبرز التشابهات كان ظهور بعض الفنانات بفساتين الزفاف البيضاء، خاصة ياسمين عبد العزيز وسمية الخشاب.

"جولولى" يسلط الضوء على أبرز الفنانات اللاتى ظهرن في دراما 2021 بفستان الزفاف.

أبرز النجمات كانت ياسمين عبد العزيز التى ارتدت فستان الزفاف خلال أحداث مسلسلها "اللى مالوش كبير" والذى حقق جماهيرية كبيرة ، كما أن مشهد زفافها على سيف الخديوى "أحمد اعوضى" نال إعجاب الجمهور، خاصة أنه عرض مع أغنية للمطرب الشاب عمر كمال.

وجذبت إطلالة الفنانة سمية الخشاب الأنظار بفستان زفافها على موسى (محمد رمضان) ضمن أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل "موسى"، خاصة أن المشهد نال اهتمام مواقع التواصل الاجتماعى بسبب غناء زوجها السابق المطرب أحمد سعد في الزفاف.

وتصدر مشهد ارتداء منى زكى لفستان زفاف للمحجبات خلال أحداث الحلقة الـ17 من مسلسل "لعبة نيوتن" أثناء زواجها من الشيخ مؤنس (محمد فراج) بالمركز الإسلامي بالولايات المتحدة الأمريكية تريند مواقع التواصل الاجتماعى، كذلك علق عليه العديد من النقاد والفنانين لتفسير وتحليل طبيعة الفستان وبين ما يحاول العمل طرحه.

أيضا ظهرت الفنانة هبة مجدى مرتدية فستان زفاف خلال أحداث الحلقة الـ18 من مسلسل "موسى" أثناء زوجها من شهاب باشا (صبرى فواز) وذلك في حفل زفاف بسيط.

أما أسماء أبو اليزيد فقد ارتدت فستان زفاف بسيط خلال أحداث الحلقة الـ19 من مسلسل "الاختيار 2"، لتتزوج من الضابط يوسف الرفاعى (أحمد مكى) في حفل بسيط جمع الأهل والأصدقاء.